أعربت الفنانة كندة علوش، عن حزنها الشديد لوفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي وفاتها المنيه صباح اليوم، بع

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 06:29

فن وثقافة

كندة علوش عن وفاة رجاء الجداوي: "كنا بندعي وبنصلي كل يوم تقوميلنا بالسلامة..فراقك مؤلم"

12:35 م - الأحد 5 يوليو 2020
رجاء الجداوي


أعربت الفنانة كندة علوش، عن حزنها الشديد لوفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي وفاتها المنيه صباح اليوم، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد.

كتبت كندة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"حبيبة قلبي وحبيبة الكل كنا بندعي وبنصلي كل يوم تقوميلنا بالسلامة ونتطمن عليكي لكن قدر الله وماشاء فعل.. فراقك مؤلم".

تابعت:"والي مؤلم أكتر انك شخصية مش هتتكرر طيبتك وخفة دمك محبتك الكبيرة للناس وحبك للحياة والجمال وتمسكك الدائم بالسعادة الي كنت قادرة تنشريها في أي مكان بتكوني موجودة فيه".

طالبت الفنانة كندة، من متابعيها الدعاء للراحلة، قالئلة: "الله يرحمك يا حبيبتي ويصبر قلب أميرة وروضة وكل عيلتك وأهلك وحبايبك اقروالها الفاتحة وادعوها بالرحمة".

كانت، قد تدهورت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي خلال الفترة الأخيرة، حيث انخفض نسبة الأكسجين في الدم، الأمر الذي أجبر الطاقم الطبي على توصيل أنبوبة حنجرية لها كي يصل الأكسجين للرئة، إلا ان الساعات الماضية لن يتمكن الأكسجين الوصول إلى الدم.

اقرأ أيضًا..منة شلبي توجه رسالة أخيرة للراحلة رجاء الجداوي

الجدير بالذكر، أن الفنانة القديرة رجاء الجداوي، رحلت اليوم عن عالمنا بعد صراع كبير مع فيروس كورونا وصل إلى 43 يومًا داخل مستشفى العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية، منذ إصابتها، وذلك عن عمر يناهز 82 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي