بثت الإذاعة الداخلية للبرلمان تنويه حول الراغبين في الانتقال من الامانة العامة لمجلس النواب، إلى أمانة مجلس ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 16 سبتمبر 2021 - 21:32

أخبار البرلمان

الإذاعة الداخلية للبرلمان تعلن فتح باب انتقال الموظفين من أمانة النواب إلى الشيوخ

01:04 م - الأحد 5 يوليو 2020


بثت الإذاعة الداخلية للبرلمان تنويه حول الراغبين في الانتقال من الامانة العامة لمجلس النواب، إلى أمانة مجلس الشيوخ، المرتقب تشكيله عقب مراحل الإنتخابات التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات أمس.

وأذاعت: من يريد الانتقال عليه سحب استمارة بالبيانات المعادلة للطلب، تتضمن رغبته في النقل، وعليه استيفاء البيانات الواردة في الاستمارة، ويلتزم بعدم إغفال أي منها، وليرفق بالاستمارة صورة بكارنية الدخول، ويجوز لمقدم الطلب ان يرفق بيه بيانا مختصرا عن خبراته وشهاداته.

وتابعت الإذاعة الداخلية: يتم سحب الاستمارة وتسليمها بداية الاحد 5 يوليو 2020، وحتى الأحد 12 يوليو 2020 خلال مواعيد العمل الرسمية، ولن تقبل أي طلبات مقدمة بعد هذا الموعد، كما أنه سيتم تخصيص جزء من بهو الشورى لسحب وتسليم الاستمارات على أن تراعي قواعد التباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة.

إقرأ أيضاً: فنانون مصر يؤدون صلاة الجنازة للمرة الثانية قبل دفن رجاء الجداوي "صور"

وأضافت: لن تقبل أي استمارة إلا من صاحب الطلب أو بتوكيل رسمي، على أن يتم توقيع الاستمارة أمام الموظف المستلم، ويتحمل مقدم الطلب المسؤولية القانونية كاملة عن صحة البيانات الواردة فيه، وأنه سيتم تسليم مقدم الاستمارة الإيصال الدال على ذلك مرفقا به تاريخ تقديمها موقعا عليها من الموظف الرسمي.

وواصلت: ستكون جميع الطلبات والبيانات سالفة الذكر تحت بصر اللجنة المشكلة بموجب المادة 3 من القانون 141 لسنة 2020، وتتولى تحديد المنقولين من أمانة مجلس النواب لمجلس الشيوخ، على أن تكون الأولوية للعاملين السابقين بمجلس الشورى الملغي ممن أبدوا رغبة في النقل.

وأختتمت: في حالة بقاء أي من العاملين السابقين بمجلس الشورى الملغي للعمل في مجلس النواب، سيتم تشكيل لجنة من الأمانة العامة للمجلسين لتحديد آلية حساب الصناديق الخاصة لهؤلاء العاملين لمراعاة حقوقهم المالية، وعدم المساس أو الإضرار بلاحقوق أو المراكز القانونية المستقرة.



تابع موقع تحيا مصر علي