قررت محكمة جنح الصف في الجيزة، اليوم الأحد الحكم النهائي على السائق المتهم فى حادث طبيبات المنيا بالحبس 7 سنوا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 08:03

حوادث

الحبس 7 سنوات للسائق المُتهم بحادث طبيبات المنيا

04:26 م - الأحد 5 يوليو 2020


قررت محكمة جنح الصف في الجيزة، اليوم الأحد الحكم النهائي على السائق المتهم فى حادث طبيبات المنيا بالحبس 7 سنوات، لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ الناتج عن الإهمال وعدم اتباع التعليمات المرورية.

وفي وقتِ سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة السائق إلى محكمة الجنح وتضمن قرار الإحالة، التقرير الفني الخاص بالسيارات المتضررة جراء الحادث والذي تسلمته النيابة بعد عرض السيارات على مهندس فني لفحصها، بالإضافة إلى إرفاق أقوال الضباط الذي أجرى التحريات بملف القضية.

وتضمنت أقوال الضباط، أنه أثناء توجه أطباء من المنيا إلى وزارة الصحة في القاهرة، اصطدمت سيارتهم الميكروباص بسيارة نقل نتيجة لنوم السائق والسرعة الزائدة وانقلبت على الطريق، مما أدى إلى وفاة ٤ طبيبات وسائق وعامل وإصابة 17 آخرين.

كما تسلمت النيابة تقريرا طبيا خاص بتشريح جثث المتوفين بالإضافة إلى تقرير حول حالة المصابين في الحادث، وتفاصيل الإصابات التى لحقت بهم، والتي تنوعت ما بين كسور وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد.

اقرأ أيضا: الطب الشرعي يكشف بشاعة الزوج المتهم بـ ذبح زوجته لتأخرها في تحضير العشاء (تفاصيل)

وفي يناير الماضي، تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة إشارة تفيد بوقوع حادث بطريق الكريمات بدائرة قسم شرطة أكتوبر وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين، أنه أثناء توجه أطباء من المنيا إلى وزارة الصحة في القاهرة، اصطدمت سيارتهم الميكروباص بسيارة نقل نتيجة لنوم السائق والسرعة الزائدة وانقلبت على الطريق، مما أدى إلى وفاة ٤ طبيبات وسائق وعامل وإصابة 17 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفيات.


تابع موقع تحيا مصر علي