عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد تكشف عن حالات التحرش التي تعرضت لها من داخل الوسط الفني

مايان السيد
مايان السيد

مايان السيد تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد كشفها لحالات التحرش التي تعرضت لها، لتفاجىء جمهورها بأنها تعرضت للتحرش من قبل زميلها داخل الوسط الفني.

سردت الفنانة الشابة مايان السيد، قصتها بعد أن تعرضت للتحرش أكثر من 3 مرات، لتقرر الخروج عن صمتها بعد إنتفاضة الفتيات جراء واقعة المتحرش أحمد بسام زكي، قائلة: "من وقت ما عرفت بموضوع الشاب المتحرش، كنت حاسة بالصدمة من أن في شخص يعمل كل ذلك، غضبت و افتكرت أمور حدثت معايا أنا شخصيًا".

وأشارت، إلى أن هناك صديق لها حاول التحرش بها قبل 5 أو 6 سنوات، لكنها استطاعت منعه وقطعت علاقتها به، لكنها لم تواجهه لأنها وقتها لم تكن تعلم حينها بأنه تحرش بسبب صغر سنها.

وقالت مايان، إنها تعرضت لمحاولة تحرش قبل 4 سنوات من ممثل ولم تذكر اسمه، ووقتها أيضا لم تستوعب أنه تحرش، انزعجت من تصرفاته لكن لم تواجهه وفضلت أن تصمت.

أعربت، عن إستيائها من سكوتها في العديد من المرات التي تعرضت فيها للتحرش سواء لفظيًا أو جسديًا، لتنهار باكية وتعلن عدم إستسلامها من جديد.

ووجهت رسالة، للمتحرش أحمد بسام زكي وعائلته بأنها تكن لهم كل الكره بسبب ما بدر منه، قائلة: "أنا بكرهك علشان انت كسرتهم..وبكره كل الرجالة الي بيدوا لنفسهم الحق أنهم يتحرشوا بالبنات علشان طريقة لبسهم..أنت ملكش دعوة".

اقرأ أيضًا..رانيا يوسف تسرد اعترافاتها في واقعة الشاب المتحرش بطالبات الجامعة الأمريكية

وبنبرة باكية، قالت: "أنا نفسي امشي في الشارع واحس بامان..لكن انا دلوقتي خايفة..بس انا مش هسكت بعد كدة وأي حد هيضايقني هقدم ضده بلاغ".
تابع موقع تحيا مصر علي