عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 6- 7 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 6- 7 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat ولايمكن أن نغفل عن آخر أخبار شركة وي we شبكة الخطوات الرابعة.



آخر أخبار Vodafone فودافون
ينشر تحيا مصر أسهل طريقة تحويل رصيد Vodafone فودافون كاش با ختصار، حيث يوميًا يرغب العديد تحويل رصيد Vodafone فودافون كاش من أي مكان في مصر بين مختلف المحافظات، ويرغبون معرفة الطريقة لانجاز خدمتهم في أسرع وقت.

أسهل طريقة تحويل رصيد Vodafone فودافون كاش با ختصار

آخر أخبار orange أورنج
يواصل يوميًا الكثيرون بحثهم عن أكواد باقات الإنترنت GO منorange أورنج لتنفيذ خدماتهم التى يحتاجونها في أسرع وقت، حيث تعتبر باقات GO منorange أورنج من أكثر باقات الإنترنت والمكالمات التى يستخدمها عملاء الشركة باستمرار لكونها تتواجد بأنظمة متنوعة.

آخر أخبار etisalat اتصالات مصر
يقدم تحيا مصر أسرع طريقة تحويل رصيد etisalat اتصالات كاش بالأكواد، حتى تمكن عملاء اتصالات مصر من تنفيذ خدمتهم بسهولة، لاسيما أن الملايين يلجأون إلى تحويل أموالهم عن طريقة خدمة اتصالات كاش بدلاً من التعاملات التقليدية.

أسرع طريقة تحويل رصيد etisalat اتصالات كاش بالأكواد

آخر أخبار وي we
ينشر تحيا مصر مواعيد العمل في فروع وي we والسنترالات على مستوى الجمهورية بعد إلغاء حظر التجول الذي استمر شهور لتداعيات فيروس كورونا "كوفيد 19"، وخطة التعايش في البلاد، فبدأ المستخدمين يبحثون عن مواعيد العمل في فروع وي we والسنترالات.

مواعيد العمل في فروع وي we والسنترالات على مستوى الجمهورية

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي