عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانية مشيدة بـ "أمين النواب" : أشبه بالملاك ولا يتأخر عن دعم جميع النواب

تحيا مصر

أشادت الدكتورة جهاد ايراهيم ، عضو مجلس النواب ،بالجهود الكبيرة التى يبذلها المستشار محمود فوزى الأمين العام لمجلس النواب، لتذليل كافة الصعاب التى تواجه اعضاء المجلس التشريعى .

وقالت النائبة خلال كلمتها ،في الجلسة العامة بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراة من جامعة عين شمس :" أتوجه بالشكر للمستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب الذى أشبه بالملاك فى كل تعاملته مع النواب " لافتة إلى أن الأمين العام دائما مكتبه مفتوح أمام الجميع .

وتابعت :كل الشكر لرئيس البرلمان ، الدكتور علي عبدالعال واعضاء المجلس ، لمساندتهم لي خلال مناقشته رسال الدكتوراة ، التى حصلت عليها مؤخرا من جامعة عين شمس .

واضافت ‘إنها حصلت على دعم كبير من اعضاء البرلمان ، حيث حرص عدد كبير منهم على الحضور والوقوف إلى جانبها خلال مناقشة الرسالة ، مشيدة بحرض وكيل مجلس النواب السيد الشريف على دعمه لها .

كانت النائبة النائبة جهاد إبراهيم، عضو مجلس النواب، حصلت على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع ، وذلك بحضور عدد من رموز مجلس النواب.
وقالت إبراهيم: كنت فخورة بحضور كلا من وكيلي مجلس النواب، النائب سيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، ونقيب الإشراف، والنائب سليمان وهدان، وكيل ثاني مجلس النواب، والنائب عمرو صدقي.
تابع موقع تحيا مصر علي