عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة تروي قصة إغتصابها على أيدي أخوالها وتناشد المسئولين لمساندتها "فيديو"

إيمي علي
إيمي علي

لايزال الحديث عن حالات التحرش التي تعرضت لها الفتيات مستمرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جرت العديد من الفنانات المشهورة على مدار الأيام السابقة لتكشف كلًا منهم عن المواقف الصعبة التي تعرضن لها تحت مسمى التحرش، وذلك جراء واقعة متحرش الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي التي كانت من شأنه إثارة غضب العديد من المواطنين.

ظهرت فتاه تدعى إيمي علي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتقرر الإفصاح عن المعاناه التي تحياها منذ صغرها وحتى تلك اللحظة، بعد إغتصابها على أيدي رجلان لا يعرفان معنى كلمة "الخال" الذي من المفترض أن يكن بمثابة الأب، إلا أنهم تجردوا من تلك المشاعر ليغتصبوا أبنة شقيقتهم بعدما أتمت 6 سنوات من عمرها.

إنهارت إيمي، باكية أثناء سردها للحادثة التي تعرضت لها من قبل أشقاء والدتها، لتكشف تفاصيل الواقعة الأليمة التي لازالت تتعالج من تبعاتها حتى الأن عند العديد من الأطباء.

أشارت الفتاه، إلى أنها لجئت للعيش مع جدتها بعد طلاق والدها ووالدتها وتزوج كلًا منهما لشخص أخر، لتتعرض بعد ذلك لحاث الإغتصاب في سن السادسة، مؤكدة أنهم لن يتركوها وحسب فقد استمرت تلك الحالة حتى وصلت إلى عامها الـ 14 لتقرر الهروب من بيت جدتها والعمل في المنازل كخادمة لتهرب من واقعها المأسوي.

وأكدت، أنها تعرضت للتحرش من قبل زوج والدتها، لتكتشف بعد ذلك أن خالها إغتصب شقيقتها أيضًا، الأمر الذي جعلها تنهار تمامًا.

اقرأ أيضًا..مايان السيد تكشف عن حالات التحرش التي تعرضت لها من داخل الوسط الفني

ناشدت رئيس الجمهورية والنيابة العامة، وجميع المؤسسات المعنية، بمساعدتها والوقوف بجانها كي تسترد حقها، وتنهي متاعب أرهقتها على مدار الأعوام الماضية، مطالبة بإلقاء القبض عليهم ومحاسبتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي