عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر تفاصيل واقعة دهس مواطنين مصريين بالكويت ووفاة أحدهما

تحيا مصر

ينشر تحيا مصر تفاصيل واقعة دهس مواطنين مصريين بالكويت ووفاة شخص منهما وإصابة أحدهما، مما أثار غضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صحيفة "الراي الكويتية" تفاصيل الحادث.

وتعرض المواطنان المصريان إلى واقعة الدهس بمنطقتي الوفرة والسالمية، أدت إلى وفاة أحدهم وإصابة الآخر بإصاباته متفرقة بجسد، بعدما سرق الداهس سيارته.

واقعة دهس مواطنين مصريين بالكويت ووفاة أحدهما

حدثت الواقعة الأولى في منطقة الوفرة، حيث تلق غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، بلاغا يفيد وجود شخص ملقى على الأرض خارج سور إحدى المزارع التي يعمل بها، فانتقل إلى المكان رجال الأمن والطوارئ الطبية، ولدى وصولهم عثروا عليه جثة هامدة، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية، للمعاينة ونقل الجثمان إلى الطب الشرعي، مُشيرة إلى أن المصري المجني عليه من مواليد عام 1985، وتم رفع الجثة وإحالتها للطب الشرعي وتحرير محضر بالدهس والوفاة، مبينةً أن المباحث تجري تحريات لكشف ملابسات القضية وضبط المتهم.

واقعة دهس مواطنين مصريين بالكويت

أما حالة الدهس الثانية كانت في منطقة السالمية، وقت تواجد مصري في أحد الصيدليات توقف عند بقالة لشراء ماء، وترك سيارته في وضعية التشغيل، ليظهر شخص يحاول فتح باب السيارة لسرقته، وحينما حاول المصري منعه دهسه بالسيارة وفر هاربا.

اقرأ أيضا: فتاة تروي قصة إغتصابها على أيدي أخوالها وتناشد المسئولين لمساندتها "فيديو"

وأفادت الصحيفة الكويتية أن المصري تم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابات متفرقة بجسده، وتم تحرير محضر بواقعة السرقة، وجاري التحقيق لكشف ملابسات الحادث.


تابع موقع تحيا مصر علي