عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 8-7 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 8- 7-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

 

آخر أخبار بنك CIB

يرغب العديد من المهتمين بالشأن الاقتصادي معرفة تعريفة أسعار الخدمات المصرفية بنك CIB للقروض والتحويلات قبل اتخاذ أي قرار فهو أهم مايشكل خدماتهم المصرفية لدى  بنك CIBلاسيما أنه يتنوع في تقديم العديد من القروض وشهادات الادخار.

تعريفة أسعار الخدمات المصرفية بنك CIB للقروض والتحويلات


آخر أخبار البنك الأهلي المصري

تساءل العديد من العملاء عن كيف اعرف رصيد الحساب البنك الأهلي المصري عن طريق النت بدلا من الطرق التقليدية، لذا يوضح تحيا مصر طريقة الاستعلام عن رصيد الحساب في  البنك الأهلي المصري بسهولة.

كيف اعرف رصيد الحساب البنك الأهلي المصري عن طريق النت؟ تحيا مصر يقدم الطريقة

 

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

 

إيماناً من البنك العربي الأفريقي الدولي بأهمية قطاع التنمية العقارية واستمراراً لدور البنك في دعم وتشجيع استمرار عجلة التنمية في ظل ما يشهده السوق من متغيرات اقتصادية ومجتمعية، قام البنك العربي الأفريقى الدولي من خلال قطاعي بنوك الاستثمار والشركات والمؤسسات بالتعاون مع بنك مصر بترتيب توقيع عقد القرض المشترك الخاص بشركة بالم هيلز الشرق الأوسط وهي إحدى شركات مجموعة بالم هيلز للتعمير المالكة لأحد أهم وأكبر مشروعات المجموعة بالساحل الشمالي تحت اسم هاسيندا باى.

البنك العربي الأفريقي الدولي يوقع عقد قرض مشترك بقيمة 365 مليون جنيهاً مصرياً لمجموعة بالم هيلز للتعمير

 

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي