عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

PUBG Mobile تشهد تحديثات جديدة لإرضاء جمهورها

ببجي موبايل
ببجي موبايل

PUBG Mobile تصدرت اللعبة الشهيرة محرك البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد التحديث الأخير يعطي لللاعب حق الحصول على الخريطة الجديدة المسماة Livik، لتظل بذلك الأولى عالميًا في مجال الألعاب الإلكترونية، وذلك على الرغم من الإنتقادات وثورة الغضب العارمة التي لازمت الجمهور جراء تحديثاتها السابقة.

لن تستطيع موجة الغضب السابقة أن تنهي على تاريخ لعبة PUBG Mobile الذي حقق إنجازات ملحوظة، حيث استطاع لفت أنظار جميع الفئات إلى لعبة بابجي التي ذاع صيتها على الفور، لتعود من جديد وتحاول إرضاء جمهورها لتواصل نجاحتها.

PUBG Mobile

إزدادت العمليات البحثية خلال الساعات الماضية على تحديثات PUBG Mobile الأخيرة، الأمر الذي يؤكد ارتفاع شعبية تلك اللعبة التي جلبت أكبر عدد ممكن من بلاد العالم، لتصبح بذلك الأولى عالميًا، فلا تجد هاتف يخلو من PUBG Mobile التي شغلت تفكير العديد من الشباب.

وصفت الخريطة الجديدة Livik على أنها خريطة على غرار بلدان الشمال الأوروبي والتي ستتم مطابقتها لمدة 15 دقيقة في منطقة 2x2 صغيرة، كما تم الكشف أيضًا عن أن Royale Pass Season 14: Spark the Flame سيبدأ من 14 يوليو.

تحديث ببجي موبايل

يحصل لاعب ببجي موبايل على 2888 BP و 100 AG وخوذة حينما يقوم بتحديث اللعبة ليستمتع بمزيد من التشويق والإختلافات التي طرأت على لعبة ببجي.

اقرأ أيضًا..The boy موعد مع الإثارة والتشويق على mbc2

تحاول لعبة ببجي موبايل تحسين خدمتها وكذلك تحضير العديد من الإنجازات لإستقطاب أكبر عدد ممكن من الجمهور، بعدما كانت ستتلاقى خسارة كبيرة بسبب تحديثها الذي كان من شأنه أن يخضع اللاعب فيها لصنم، ما أثار غضب المواطنين ليتخذوا قرار مسح لعبة ببجي موبايل، إلا أنها قدمت إعتذارًا على الفور ومسحت ذلك التحديث لضمان عدم خسارة قطاع كبير من جمهورها.

تابع موقع تحيا مصر علي