عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيروس كورونا يدفع حملة غسيلي ليس عار للظهور مرة أخرى

حملة غسيلي ليس عار
حملة غسيلي ليس عار

عادت حملة غسيلي ليس عار لتحدث ضجة واسعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من جديد، لتلقى تأيدًا واسعًا من قبل رواد السوشيال ميديا، الذين بدأوا في سرد معانتهم مع إصطفاف ملابسهم على الأحبال التي ارتبطت بفكرة المجتمع في إنتقاء الملابس التي يتم نشرها دون ملابس أخرى.

انتشرت صورة "غسيلى ليس عار.. من حقي أن تتعرض ملابسي للشمس" من جديد، وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي نعيشها بعد تفشي وباء فيروس كورونا، لذا حاول العديد من الشباب إعادة تلك الحملة إلى السوشيال ميديا من جديد بعد أشهر من إطلاقها.

بدأت به الحملة فى الانتشار للمرة الثانية، إلا أنها تعتبر الأولى من نوعها التي يؤيدها المواطنين ويوافقوا على محتواها، بعدما لاقت الرفض من قبل، إلا أن فيروس كورونا كان من شأنه تغير العديد من المعتقدات الخاطئة.

وعلى جانب أخر، استنكر عدد كبير من الرجال بطريقتهم الخاصة مطالبة السيدات بنشر ملابسهن الداخلية وأن يكون هذا الأمر هو شغلهن الشاغل فى الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا..فتاة تروي قصة إغتصابها على أيدي أخوالها وتناشد المسئولين لمساندتها "فيديو"

باتت الفكرة محط الأنظار بعد ظهور فيروس كورونا، ليبدأ الجميع في التفكير بشكل مختلف عن أهمية تعرض الملابس بشكل كامل لأشعة الشمس التي من شأنها طرد الفيروسات وغيرها.
تابع موقع تحيا مصر علي