عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 9-7 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الخميس 9- 7-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB عن استبدال نقاط BONUS من السوبر ماركت، قائلاً "CIB بيقدملك متعة استخدام نقاطك عن بُعد بالتعاون مع مترو وأوسكار وخير زمان وسعودي عند استبدال نقاطك بقسيمة شراء إلكترونية. اتصل بالسوبرماركت واستخدم قسيمة شرائك وابدأ التسوق".

مع بنك CIB الآن.. استبدل نقاط BONUS من السوبر ماركت


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

استنكر عميل البنك العربي الأفريقي أداء المصرف في الأونة الأخيرة، وخاصة خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي الدولي في الرد على استفساراتهم، وحل مشكلات خدماتهم المصرفية.


آخر أخبار البنك الأهلي المصري

 

ينشر تحيا مصر كيفية تشغيل خدمة الأهلي نت في خطوات لاسيما أن البنك الأهلي المصري يقدم خدمة النت التى تتيح للعميل إمكانية الحصول على أكبر قدر ممكن من الاستفادة في معاملاته البنكية، بالطرق الإلكترونية  بعيدًا عن الطرق التقليدية، بالإضافة إلى إمكانية التحويل بين العديد من الحسابات البنكية.

 

كيفية تشغيل خدمة الأهلي نت في خطوات.. تعرف عليها

 

 

آخر أخبار بنك القاهرة

انتقد عميل بنك القاهرة إعلانات المصرف عن الخدمات التى يقدمها بنك القاهرة لعملائه، مشيرًا إلى أنها ليست حقيقية، مطالبًا أياهم بضرورة عمل استبيان من آراء عملاء بنك القاهرة بشكل فعلى.

عميل بنك القاهرة منتقدًا إعلانات المصرف: اعملوا استبيان من آراء الناس

 

 

آخر أخبار بنك الكويت الوطني

 

يستعرض تحيا مصر رقم خدمة عملاء بنك الكويت الوطني في مصر 2020 بعد تزايد البحث عليها من قبل عملاء بنك الكويت الوطني NBK  هذه الأيام.

رقم خدمة عملاء بنك الكويت الوطني في مصر 2020 .. اعرفها الآن

 


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي