عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الخميس 9- 7 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ we

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الخميس 9- 7 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat ولايمكن أن نغفل عن آخر أخبار شركة وي we شبكة الخطوات الرابعة.

آخر أخبار orange أورنج
طريقة إلغاء البريد الصوتي من orange أورنج يرغب معرفته العديد من عملاء أورنج باستمرار لتوفير استهلاك الرصيد، واستخدام الطريقة التقليدية في إطار الرد على المتصلين بدلاً من الاعتماد على الرسائل المسجلة، لذا يقدم تحيا مصر طريقة إلغاء البريد الصوتي من orange أورنج بسرعة.

آخر أخبارVodafone فودافون
تعتبر خدمة البريد الصوتي من الخدمات المزعجة عند الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، لذلك توفرVodafone فودافون كود إلغاء البريد الصوتي لدعم عملائها وتنفيذ خدمات فودافون في أسرع وقت.

Vodafone فودافون توفر كود إلغاء البريد الصوتي.. تعرف عليه

آخر أخبار اتصالات
ينشر تحيا مصر أكواد اتصالات 2020 لانجاز كافة الخدمات التى يحتاجها العملاء سواء اتصالات كاش أو خدمات شحن الرصيد وتجديد الباقات من اتصالات مصر وغيرها من الخدمات التى يرغب كل عميل في استخدامها، وتتعددت أكواد اتصالات 2020 طبقًا لكثرة الخدمات التى توفرها الشركة.

أكواد اتصالات 2020 لإنجاز خدمتك في أسرع وقت

آخر أخبار وي we
يقدم تحيا مصر طريقة تغيير باسور الراواتر تى داتاwe في 4 خطوات للتيسير على المستخدمين في إطار تساؤلاتهم المستمرة وخاصة بعد زيادة شكاوي رواد التواصل الاجتماعي من سرقة الشبكات واختراقها، وعدم إيجاد حل سوا تغيير باسور الراواتر تى داتاwe بسرعة.

تغيير باسور الراواتر تى داتاwe في 4 خطوات (فيديو)

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.




تابع موقع تحيا مصر علي