عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل انت اطرق بابي يدخل في منافسة شرسة مع المسلسلات التركية

مسلسل انت اطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي استطاع الإستحواذ على أكبر عدد من الجمهور في الحلقة الأولى من إنطلاقه، ليحتل بذلك المرتبة الأولى في عاصفة المسلسلات التركية التي لفتت الأنظار إليها خلال الفترة القليلة الماضية.

إزدادت العمليات البحثية على مسلسل انت اطرق بابي خلال الساعات القليلة الماضية، عبر محرك البحث الشهير "جوجل" وذلك بعدما أشتهر المسلسل في حلقته الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل انت اطرق بابي

ذاع مسلسل انت اطرق بابي صيتهه بين الجمهور ليبدأ مسيرة نجاحه، بل ويدخل في منافسات شرسة بين باقي المسلسلات التركية التي تعرض حديثًا، والتي من بينها مسلسل السيد الخطأ الذي يحتل عرش التريند مع كل حلقة جديدة.

يبحث العديد من المواطنين بشكل دائم عن أجدد المسلسلات التركية التي تتميز بطابعها الخاص والمحبب لدى قطاع كبير من الجمهور، وذلك حتى تأخذهم من تلك الفترة الزمنية الأليمة التي تمر بها البلاد بسس فيروس كورونا الذي اجتاح العالم.

موعد مسلسل انت اطرق بابي

يتسائل العديد من المتابعين عن موعد مسلسل انت اطرق بابي ليتمكنوا من رؤيته عبر شاشات التلفاز دون اللجوء إلى الانترنت للبحث عليه مع كل حلقة جديدة، حيث يعرض مسلسل انت اطرق بابي على قناة فوكس تي في fox tv التركية.

اقرأ أيضًا..تعرف على..القنوات الناقلة لمسلسل السيد الخطأ الحلقة 2

مسلسل انت اطرق بابي ينطلق يوم الأربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أنقرة والقاهرة، ومن ثم يعرض المسلسل في التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
تابع موقع تحيا مصر علي