عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف مرشحو مستقبل وطن على المقاعد الفردية في انتخابات الشيوخ بالجيزة

تحيا مصر

علم تحيا مصر من مصادر مطلعة، القوام النهائي لمرشحو الفردي من قيادات حزب مستقبل وطن لمحافظة الجيزة، وذلك في مواصلة للانفرادات الدقيقة التي يكشف بها ترتيبات تدور في الكواليس قبيل انتخابات مجلس الشيوخ.

وكشفت مصادر مطلعة، عن أنه سيتم الدفع بكلا من المستشار عصام هلال عفيفي والنائب البرلماني السابق عمر زايد والنائب السابق عادل ناصر بالإضافة إلى أسامة عكاشة الشخصية القيادية والخدمية بمنطقة الصف، بالإضافة لعمرو قطامة صاحب المعرفة الطويلة بمنطقة الهرم.

إقرأ أيضاً: تحيا مصر يواصل انفراداته حول "ترتيبات الشيوخ".. ننشر أسماء مرشحي حزب "حماة وطن" في التحالف الانتخابي


واختتمت المصادر، أنه قد تم حسم الأمر بين دوائر صنع القرار داخل حزب مستقبل وطن على ان يكون تلك الأسماء هم فرسان السباق على المقاعد الفردية بالانتخابات المقبلة في محافطة الجيزة.

يشار إلى أن موقع تحيا مصر، قد انفراد على مدار الساعات الماضية بمجموعة من المستجدات المتلاحقة داخل بؤرة تفاعل الأحداث قبل انطلاق السباق الانتخابي، ومنها تنحي المتحدث بإسم البرلمان صلاح حسب الله عن منصبه كرئيسا لحزب الحرية، ورفض موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد عرضا للاندماج مع حزب الشعب الجمهوري، بخلاف "ترتيبات اللحظات الأخيرة" لتشكيل تحالف يقود المشهد الانتخابيو والتي سكون حزب مستقبل وطن رأس الحربة فيها، وقبلها تحديد موعد انطلاق ماراثون الشيوخ بدقة .
تابع موقع تحيا مصر علي