عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر لـ تحيا مصر: المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مستقبل وطن على رأس قائمته الانتخابية للشيوخ

رئيس حزب مستقبل وطن
رئيس حزب مستقبل وطن مع الرئيس السيسى

كشفت مصادر موثوقه لموقع تحيا مصر، عن آخر المستجدات المتعلقة بخوض حزب مستقبل وطن لانتخابات مجلس الشيوخ المقبل، حيث أكدت المصادر على أن رئيس الحزب المستشار عبدالوهاب عبدالرازق سيكون على رأس ترشيحات الحزب للقائمة الانتخابية.

المصادر ذكرت أنه قد تم حسم القرار بإجماع وتوافق تام، أن يكون رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق على رأس قائمة الانتخابات التي سيتم فتح باب الترشح لها خلال الساعات المقبلة.

ويتمتع المستشار عبدالوهاب عبدالرازق بخبرات مهنية طويلة ومواقف وطنية مشرفة، استوجبت تكريمه رئاسيا، وقد نجح في قيادة حزب مستقبل وطن منذ شهور، وأظهر في أول وأحدث ظهور تليفزيوني له مع الإعلامي خالد أبو بكر منذ أيام، رؤية وطنية وسياسية مميزة.

اقرأ ايضاً: تحيا مصر يؤكد: أحمد أبوهشيمة بالقائمة الانتخابية للشيوخ عن حزب الشعب الجمهورى

كما يتمتع عبدالرازق بقدرة على التعبير الواضح المرتب عن الأفكار، والجرأة في إبداء الآراء وتبنيها، مع انحياز واضح للدولة المصرية وقياداتها.

يشار إلى أن موقع تحيا مصر، قد انفراد على مدار الساعات الماضية بمجموعة من المستجدات المتلاحقة داخل بؤرة تفاعل الأحداث قبل انطلاق السباق الانتخابي، ترشح رجل الأعمال احمد ابو هشيمة بقائمة مجلس الشيوخ، ورفض موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد عرضا للاندماج مع حزب الشعب الجمهوري، بخلاف "ترتيبات اللحظات الأخيرة" لتشكيل تحالف يقود المشهد الانتخابيو والتي سكون حزب مستقبل وطن رأس الحربة فيها، وقبلها تحديد موعد انطلاق ماراثون الشيوخ بدقة .
تابع موقع تحيا مصر علي