أعلنت أمانة الجيزة بحزب مستقبل وطن، عن أسماء مرشحيها لانتخابات مجلس الشيوخ على المقاعد الفردية، وجاء في مقدمته

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 12 مايو 2021 - 04:38

أخبار البرلمان

تحيا مصر ينشر أسماء مرشحي "مستقبل وطن" للشيوخ على فردي الجيزة

11:23 ص - السبت 11 يوليو 2020


أعلنت أمانة الجيزة بحزب مستقبل وطن، عن أسماء مرشحيها لانتخابات مجلس الشيوخ على المقاعد الفردية، وجاء في مقدمتهم، عادل ناصر رقم (١) رمز القلم، وعصام هلال عفيفي رقم (٢) رمز المسدس.

كما أكدت الأمانة أنه من ضمن مرشحيها للإنتخابات التي بدأ تلقي أوراق الترشح لها اليوم، أحمد قطب رقم (٣)رمز السلم، و عمر زايد رقم (٤) رمز الكتاب، أحمد دياب رقم (٥) رمز قناة السويس.

إقرأ أيضاً: تحيا مصر ينشر أسماء مرشحي محافظة الدقهلية بـ الشيوخ "قائمة- فردي"

كما رصد تحيا مصر، من ضمن المرشحين عمرو عكاشه رقم (٦) رمز سنبلة القمح، محى حافظ رقم (٧)رمز الاباجوره ،عمرو القماطى رقم ( ٨)رمز ريموت كنترول.

يشار إلى أنه قد بدأت 27 محكمة ابتدائية بمختلف المحافظات، منذ التاسعة من صباح اليوم السبت، أول أيام استقبال الراغبين في الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ سواء حزبي أو مستقلين، وكذا القوائم المطلقة، وفقًا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات، وتستمر عملية التقديم حتى السبت القادم 18 يوليو.

وتستقبل لجان المتابعة المشكلة بقرار "الوطنية للانتخابات"، والتي يرأسها رئيس المحكمة الابتدائية أو من ينوب عنه بمختلف المحافظات، طلبات راغبي الترشح متضمنًا المستندات المطلوبة وفق القانون والتي تتضمن تقديم بيان يتضمن السيرة الذاتية للمترشح وبصفة خاصة خبراته العلمية والعملية على النموذج المعد لذلك، وصحيفة الحالة الجنائية لطالب الترشح، وإقرار يفيد صفة طالب الترشح (مستقل - حزبي)، وإذا ما كان طالب الترشح منتميا إلى حزب يرفق شهادة صادرة من الحزب المنتمي إليه موقعه من رئيسه وممهور بخاتم الحزب.

تابع موقع تحيا مصر علي