عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عيد الأضحى المبارك في السعودية لعام 2020

الحرم المكي
الحرم المكي

موعد عيد الأضحى المبارك في السعودية لعام 2020، أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى الذي ينتظره العديد من المسلمين بجميع أنحاء الدول العربية، لتجد المواطنون يستعدون بطرق مختلفة لإحياء عيد الأضحى 2020 على طريقتهم الخاصة، مع مراعاة كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا الذي أفسد على الجميع الإحتفال بالعديد من المناسبات منذ انتشاره.

مع شروق شمس يوم عيد الأضحى يحتفل المسلمين عن طريق ارتداء الرجال والأطفال الجلباب الأبيض، وارتداء الفتيات للملابس المهندمة استعدادًا للذهاب إلى صلاة عيد الأضحى المبارك، ولكن في الوضع سيختلف قليلًا في زمن الكورونا، ليأخذهم الحنين إلى تلك الذكريات التي حفرت داخلهم ليأتي العيد ويكون بمثابة تجديد للذكريات الجميلة الموجودة.

عيد الأضحى في السعودية 2020

يبحث المواطنون بالمملكة العربية السعودية عن موعد صلاة عيد الأضحى في السعودية لعام 2019، في محاولة منهم للإستعداد وتهيئة أنفسهم لفرحة العيد على الرغم من الطاقة السلبية التي انتهكت الآفاق.

ينتظر الجميع عيد الأضحى المبارك 2020 لسماع تكبيرات العيد من الشرفات وذلك بسبب فيروس كورونا الذي منع الأوطان العربية من الصلاة في الساحات والمساجد.

عيد الأضحى المبارك 2020

أعلنت المملكة العربية السعودية إلغاء زيارة الأماكن المقدسة، لكنها تراجعت لاحقًا مؤكدة فتح أبوابها أمام المسلمين لتقضية مناسك الحج والعمرة مع حلول عيد الأضحى المبارك 2020.

اقرأ أيضًا..أسعار اللحوم اليوم السبت 11-7-2020 في الأسواق المصرية

ينتظر العديد من المسلمين تلك المناسبة للخروج من الكبت والضغوط التي تفاقمت بداخلهم بسبب فرض حظر التجوال، وارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا.
تابع موقع تحيا مصر علي