عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر السيرة الذاتية لـ محمد المنزلاوي مرشح مستقبل وطن بـ الشيوخ فردى القاهرة

محمد المنزلاوى مرشح
محمد المنزلاوى مرشح مجلس الشيوخ

أنهي حزب مستقبل – صاحب الأكثرية النيابية- إجراءات ترشح أعضاءه بمحافظة القاهرة علي مقاعد مجلس الشيوخ الفردية، المقرر لها الانتخابات فى أغسطس المقبل، حيث من المنتظر بحسب قانون تقسيم الدوائر حصول المحافظة علي 10 مقاعد من أصل 100 مقعد فردي.

ضوابط الترشح
الإجراءات التى تم إنهائها وفق قانون مجلس الشيوخ، متعلقة بالمستندات المطلوبة متضمنة المؤهلات العملية والخبرات السابقة، وأعمال الكشف الطبي، ورسوم التأمين، وغيرها من الضوابط المنصوص عليها لاستكمال الأوراق التى ستخضع للمراجعة من لجان الهيئة الوطنية للانتخابات ليتم إعلانها بشكل نهائي وفق الإجراءات المنصوص عليها.

9 قيادات من أصحاب العلم والخبرات
حزب مستقبل وطن رأي الدفع بـ9 من قياداته فى العاصمة من أصحاب الخبرات والمؤهلات العملية ليخوض المنافسة علي 90% من المقاعد الفردية علي أن يخوض حزب الشعب الجمهوري علي نسبة 1% من هذه المقاعد الإجمالية للمحافظة، فى الوقت الذي يحق لأي من الأحزاب الأخري أو المستقلين خوض المنافسة أيضا.

المرشح محمد المنزلاوي
محمد مجد الدين المنزلاوى، وشهرته محمد المنزلاوى أمين التجارة والصناعة بالقاهرة، من المرشحين التسعة من حزب مستقبل وطن لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، حيث تضمنت سيرته الذاتية حصوله علي بكالوريوس هندسة قسم ميكانيكا الجامعة الامريكية – القاهرة1999.

وتضمنت أيضا الوظائف التي تم شغلها حيث نائب رئيس مجلس الإدارة المنتدب و العضو لمجموعة شركات الهندسية طيبة للصناعات، و العضو المنتدب لشركة طيبة للصناعات الھندسية ش.م.م ، العضو المنتدب لشركة طيبة للصناعات الھندسية المنزلاوى.

وعلي مستوي النشاط الاجتماعي فهو عضو مجلس ادارة جمعية المستثمرين العاشر من رمضان، و عضو جمعية رجال الاعمال المصريين، و عضو جمعية شباب رجال الاعمال، و عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية الأمريكية للتكييف والتبريد، عضو فى غرفة الصناعات الهندسية، و عضو بمجلس الاعمال المصري والكورى، عضو نقبة المهندسين، وعلي مستوي النشاط السياسي، فهو عضو في حزب مستقبل وطن.

البرنامج الزمني
جدير بالذكر، أن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض، أعلن فتح باب طلبات الترشح لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، اعتبارًا من اليوم السبت 11 يوليو الجارى، حتى السبت 18 يوليو من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ما عدا الأخير حتى الثالثة مساء، بمقر المحاكم الابتدائية.

اقرأ ايضاً: تحيا مصر ينشر السيرة الذاتية لـ ياسر زكي مرشح مستقبل وطن بـ الشيوخ فردي القاهرة

كما تُجرى الانتخابات لتصويت المصريين بالخارج يومى الأحد والإثنين 9 و10 أغسطس، بالتنسيق مع الخارجية، فى ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، من 9 صباحًا حتى 9 مساءً، وفى الداخل يومى الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس المقبل، على أن تعلن نتائج الجولة الأولى فى موعد أقصاه 19 أغسطس.
تابع موقع تحيا مصر علي