عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 12-7 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 12- 7-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك القاهرة
أعلن بنك القاهرة عن دعمه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال بروتوكول جديد بالتعاون مع مبادرة رواد النيل من أجل زيادة معدلات التصدير ونشاط الأسواق ضمن مبادرات بنك القاهرة للنهوض بالاقتصاد القومي.

بنك القاهرة يدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببروتوكول جديد

آخر أخبار بنك CIB
قفز سهم بنك CIB في البورصة بقيمة 1.5 مليار جنيه من قيمة التداولات خلال الأسبوا الماضى يتربع على عرش قائمة أعلى 10 شركات، حيث بلغت حجم تداولت بنك CIBحوالى 21.9 مليون ورقة.

بنك CIB يقفز في البورصة بقيمة 1.5 مليار جنيه

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أنهى فريق الكرة الأولى بنادي البنك الأهلي المصري المرحلة الأولى من تدريبات في ظل أزمة كورونا على ملعبه بالعجوزة، على أن تقسم تمارين نادي البنك الأهلي المصري على مرحلتين لتداعيات فيروس كورونا.

البنك الأهلي المصري يهنى المرحلة الأولى من تدريبات في ظل كورونا

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
حدد البنك العربي الأفريقي مصاريف فتح خزائن لتناسب احتياجات عملائه ممن يريدون حفظ مقتنياتهم في آمان بدلاً من السرقة على أن تكون بأحجام مختلفة وبالعديد من الفروع المحلية، ويشترط أن يكون العميل لديه حساب في البنك العربي الأفريقي الدولي ويجب ان يكون لديه ودائع او شهادات استثمار لا تقل عن 500,000ج من مدة لا تقل عن سنة.

البنك العربي الأفريقي يحدد مصاريف فتح خزائن.. تعرف عليها


آخر أخبار بنك الإسكندرية

 

ينشر تحيا مصر رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية حيث يرغب الكثير من العملاء معرفته باستمرار، للتواصل مع البنك لمتابعة كافة الخدمات البنكية والاستفسار عن عروض بنك الإسكندرية فور طرحها أو تقديم مشكلة ما.

رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية الخط الساخن.. تعرف عليه


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي