عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخوف يسيطر على طلاب الثانوية العامة قبل امتحان الكمياء والجغرافيا

الثانوية العامة 2020
الثانوية العامة 2020

يستكمل طلاب الثانوية العامة، ماراثون الامتحانات اليوم بأدائهم لإمتحاني الكمياء والجغرافيا، في ظل الإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

فتحت اللجان أبوابها في موعدها المحدد لإستقبال الطلاب في الثامنة صباحًا، استعدادًا لأداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا وسط رهبة كبيرة من قبل طلاب الثانوية العامة من الإمتحاني.

حرصت اللجان على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لمنع تفشي فيروس كورونا وتمدده من خلال الحرص على التباعد.

وأدى طلاب الثانوية العامة الأحد 21 يونيو امتحان اللغة العربية والخميس 25 يونيو اختبار اللغة الأجنبية الأولى، والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد "الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق"، ويؤدى الطلاب يوم الثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ، والأحد 12 يوليو اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية، والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس، والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.

اقرأ أيضًا..موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة لعام 2020

وكان، قد انطلق قطار امتحانات الثانوية العامة، يوم الأحد ٢١ يونيو الماضي، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وإجراءات أمنية مشددة.

تابع موقع تحيا مصر علي