عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين مسعود: لأول مرة تهتم الدولة بحق السكن للمواطن

تحيا مصر

وجه المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب، التحية والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على تصريحاته إلى أكد فيها خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية أن أى مواطن سيتقدم للحصول على وحدة سكنية سيتحصل عليها، وستيسر له الدولة ذلك، قائلًا: "كل مواطن في مصر هيطلب شقة هنديهاله وأن الدولة ستيسر ما أمكن، وتقوم بتمويل منخفض التكلفة ونحاول نساعدك في التحصل على ما تطلب.. إحنا بنعمل نماذج عشان خاطرك.. هنعملكم أحلى بلد في الدنيا بس إيدينا مع بعضنا.. ومفيش مواطن هيتقدم ويقول عاوز شقة إلا وسنسلمها له.

وأكد "مسعود" في بيان له أصدره اليوم ثقته الكاملة في قدرة حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تنفيذ وتطبيق تصريحات الرئيس السيسي على أرض الواقع، مشيرا إلى أن أكبر دليل على ذلك ما يقوم به ابطال وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بقيادة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية من إنجازات غير مسبوقة في تاريخ مصر حيث يواصلون العمل ليلا ونهارا.

وأكد مسعود أنه ولأول مرة في تاريخ مصر تهتم الدولة بحق السكن للمواطنين وتعتبره حقا أصيلا من حقوق الإنسان وتلتزم بالتطبيق الحقيقى لنصوص الدستور، مشيرا إلى أن أكبر دليل ملايين الوحدات السكنية التى وفرتها الدولة للإسكان الاجتماعي ومنحها بالمجان للبسطاء والفقراء من أهالينا.
تابع موقع تحيا مصر علي