عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بعد تطاول مرتضى منصور .. ونجلته تتدخل

تحيا مصر

مازال الصراع قائم بين قطبين الكرة المصرية الأهلي والزمالك تنتشر أخبار الغريمين مقترنة بالقضايا والمحاكم أكثر منها منافسة كروية اعتدنا عليها في السابق، بدأها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من أجل انتزاع لقب "نادي القرن" من المارد الأحمر، ولم يقف "منصور" عند هذا الحد بل أنه تطاول بالسب على محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي في مقطع فيديو سُرعان ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تلفّظ فيه ضد الأخير على مرأى ومسمع من الناس.

تقدم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ببلاغ للنائب العام صباح اليوم يحمل رقم ٢٨٤٠٦ مكتب فني النائب العام بتاريخ ١٢ـ٧ـ٢٠٢٠ ضد رئيس نادي الزمالك، ورد فيه أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس.

محمود الخطيب يقاضي مرتضى منصور

تضمن الفيديو أيضا عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته، وتسيء لمصر ومسئوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري، وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه "البلد دي مفهاش راجل" وكررها ثانية.

كما جاء أيضا بالبلاغ أن التحايل على القانون الذي يجيده المذكور ويفلت من العقاب عن جرائمه كل مرة، هو أمر يهدد دولة القانون والمؤسسات وينذر بتأجيج العنصر المجتمعي وفتنة بين الجماهير.

وأكد الكابتن محمود الخطيب في بلاغه لم يعد مقبولا القول بأن الشكاوى كيدية لرفض رفع الحصانة عنه. حيث طالت الإساءات هذه المرة عموم الشعب المصري، مُطالبا بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية وتمكينه من تقديم الأدلة على تلك الجرائم لما تمثله من خطورة تنذر بعواقب وخيمة في الشارع المصري.

اقرأ أيضا: تحيا مصر يكشف فنكوش تسجيل العلامة التجارية للزمالك "نادي القرن"

نجلة الخطيب تعلق على فيديو تطاول مرتضى منصور على والدها

علقت نور الخطيب، نجلة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قائلة: "انا الحقيقة من امبارح مش عارفه اقول ايه، احنا ازاي وصلنا لكده ازاي بلد بحجم مصر بيحصل فيها كده كل يوم.. ازاي الحقوق مهدورة كده؟ ازاي بلد بحالها مفيش فيها صوت بيعلي علي الفساد و قلة الأدب و التجرؤ علي حرمات البيوت والزمم؟ ازاي و ليه لا حد سامع ولا شايف ال بيحصل و لمصلحة مين؟.. اكيد ان مصر تُهان من شخص واحد وال اكيد ان مصر كبيرة أوي علي كده، كفاية".


تابع موقع تحيا مصر علي