عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 وطريقة الحصول على النتيجة

الثانوية العامة
الثانوية العامة

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 تبدأ العمليات البحثية تتفاقم بعد انتهاء الامتحانات للبحث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة التي خاضها الطلاب تحت ظروف خاصة بسبب تفشي فيروس كورونا، في محاولة منهم للإطمئنان عن مستقبلهم بعد حلقة واسغة من التوتر والقلق الذي لا يزال يساورهم.

عاش طلاب الثانوية العامة 2020 حالة من القلق التي قد لن يمر بها أحد على الإطلاق، فعلى الرغم من خوفهم الطبيعي من هيبة الإمتحانات تدخل الواقع ليفرض عليهم توتر من نوع أخر بسبب فيروس كورونا.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 تظهر النتيجة عقب إجازة عيد الأضحي المبارك، على موقع وزارة التربية والتعليم في مختلف المحافظات بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التعليم.

تشكل نتيجة الثانوية العامة 2020 ضغط كبير على الطلاب وأولياء الأمور على السواء، وذلك من قبل إنطلاق ماراثون الامتحانات لتستمر تلك الحالة حتى ظهور النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2020

يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 جراء إعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، وذلك من خلال الدخول إلى موقع الوزارة الرسمي رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 المعتمدة رسميًا أو الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

اقرأ أيضًا..التعليم تكشف حقيقة وجود أخطاء في امتحان الجغرافيا للثانوية العامة

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2020 انطلقت يوم 21 من يونيو المنصرم لتنتهي 21 يوليو الجاري، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وإجراءات أمنية مشددة.
تابع موقع تحيا مصر علي