نور غريق بلطيم مأساه جديدة تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، لتسود حالة من الفزع والرعب بين الأهالي بسبب إزدياد ح

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 13:48

أخبار مصر

أهالي غريق بلطيم يستنجدون بالدولة للحصول على جثة نجلهم

02:55 م - الإثنين 13 يوليو 2020
غريق بلطيم


نور غريق بلطيم مأساه جديدة تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، لتسود حالة من الفزع والرعب بين الأهالي بسبب إزدياد حالات الغرق خلال الأيام القليلة الماضية، لتترسخ تلك الحالات في أذهانهم، فبعد حالات الغرق التي شهد عليها شاطىء النخيل يأتي شاطىء بلطيم ليلتهم في أحشائه الطالب الجامعي نور.

نور سعد إبراهيم، ذهب ليستجم إلا أن أمواج البحار كان لها قرار أخر، يشاء القدر وتبتلعه المياه وتحرق قلب أهله عليه، اختفى نور في غرض البحر منذ 4 أيام لتظل العائلة تبحث عنه والدموع تنهمر من أعينهم بعدما فقدوا ابنهم وجثته أيضًا.

اشتعل موقع التتدوينات القصيرة "تويتر" بسبب غرق الشاب الملقب بـ "نور كلش"، من إحدى قرى مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، ويدرس بالفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة كفر الشيخ، وذلك بمصيف بلطيم.

بات أهالي الغريق ينتظرون خروج جثته منذ 4 أيام وحتى تلك اللحظة وسط حالة من الحزن التي أضفت على شاطىء بلطيم ألم وحزن لن يتوقف.

اقرأ أيضًا..شاطيء النخيل وتفاصيل غامضة عن أسباب دوامات الغرق المتسببة في حصد أرواح زائريه

وعلق أحد من زملاء الغريق قائلًا: "زميلنا نور غرقان في المصيف عندنا بقاله ٤ ايام ولسه جثته مطلعتش وأهله قاعدين ع البحر من ساعتها لا بياكلوا ولا بيشربوا ومامته هتموت عليه..مفيش امكانيات متوفره عندنا عشان يطلعوا جثته ياريت حد يتدخل من الدولة وادعوله كتير يا جماعة ربنا يخرجه ويرحمه".




تابع موقع تحيا مصر علي