فتح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي النار على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو م

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 23:16

رياضة

الخطيب لـ وزير الرياضة: تحملنا عامين من الشتائم والحصانة تحمي مرتضى منصور رغم خوضه في الأعراض

05:33 م - الإثنين 13 يوليو 2020


فتح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي النار على المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، بعد سلسلة من البلاغات التي قدمها ضده للنائب العام وأخرى إلى رئيس مجلس الوزراء بعد تطاول رئيس نادي الزمالك على مجلس إدارة الأهلي والخوض في أعراضهم. حسب قول الخطيب في بلاغاته.

وتقدم محمود الخطيب اليوم الإثنين، بمذكرة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيها التفعيل العاجل للقانون ونصوصه، بحق التجاوزات غير الأخلاقية لرئيس الزمالك، التي فاقت كل الحدود وباتت خطرا يهدد قيم المجتمع المصري وثوابته، بل خطرًا أكبر على تربية النشء وسلوكيات الشباب، خاصة الذين يمارسون الرياضة منهم، ويتطلعون إلى القدوة والمثل لتحقيق الإنجازات.

وتضمنت مُذكرة الخطيب، أن سباب وشتائم رئيس الزمالك لم تتوقف على مدار عامين تقريبا، وطالت النادي الأهلي ورموزه وقياداته دون حسيب أو رقيب، خاصة أن القانون غاب بسبب الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها رئيس الزمالك، والتي حالت ولا تزال تحول دون مثوله أمام جهات التحقيق لمحاسبته بالقانون عن الجرائم التي يرتكبها، أسوة بما يحدث مع كل أفراد الشعب المصري.

اقرأ أيضا: الخطيب يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بعد تطاول مرتضى منصور .. ونجلته تتدخل

وأضاف الخطيب في مذكرته: رئيس الزمالك لم يسب فقط رئيس الأهلي وممثل كيان ناديه بتفويض جمعيته العمومية، ولكنه أهان مائة مليون مصري، وقال في الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي: "البلد دي مفهاش راجل.. عليَّ الطلاق البلد دي مفهاش راجل"، ويقصد بالبلد هي مصر الوطن، بخلاف ألفاظ خارجة وشتائم وسباب يعف اللسان عن ذكرها.

اقرأ أيضا: ثاني بلاغ ضد مرتضى منصور لرفع الحصانة عنه (تفاصيل)

وطالب الكابتن محمود الخطيب بتطبيق القانون، انطلاقا مما يحرص عليه ويعلن عنه دوما الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أنه لا يوجد شخص فوق القانون، وذلك لدرء فتنة لا تحمد عقباها بين الجماهير المشحونة بالغضب من تجاوزات وخروقات رئيس الزمالك.


تابع موقع تحيا مصر علي