تستمر إدارة النادي الأهلي في بلاغاتها لردع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وكان أخرها تقدم الكابتن محم

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 21:01

أخبار مصر

الأهلي يطالب "الأعلى للإعلام" بمحاسبة قناة الزمالك (تفاصيل)

06:32 م - الإثنين 13 يوليو 2020


تستمر إدارة النادي الأهلي في بلاغاتها لردع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وكان أخرها تقدم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بمذكرة لوزير الشباب والرياضة لوضع حد لتصرفات "منصور" خاصةً وأن الأهلي تحمل سباب وشتائم عامين وخوض في أعراض مجلس إدارته. حسب قول الخطيب في بياناته.

وتقدم النادي الأهلي للمرة الرابعة بشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادي الزمالك وقناة ناديه، بسبب تجاوزاته بالسب والشتم عبر مقطع الفيديو المنتشر والذي تأكدت من صحته إدارة النادي الأهلي. بخلاف تجاوزاته في مداخلاته الهاتفية بقناة ناديه.

وقال النادي الأهلي في شكواه، إن رئيس الزمالك لم يجد رادعا، ويتطاول على هذا ويشتم ذاك، ويخوض في الأعراض وانتهك هو وقناته ميثاق الشرف الإعلامي، وتجاوز كل الحدود، في الوقت الذي تعهد فيه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، من قبل، في بيان رسمي، صدر بتاريخ 14ــ 6ــ2020 أنه سوف يقوم بمعاقبة الذي يخرج عن النص، ويسحب ترخيص القناة الخاصة بناديه، لكن رئيس الزمالك ضرب بكل هذا وقبلهم نصوص القانون، عرض الحائط، واستمر على نهجه المتجاوز بحق النادي الأهلي وقياداته دون حسيب أو رقيب.

اقرأ أيضا: الخطيب لـ وزير الرياضة: تحملنا عامين من الشتائم والحصانة تحمي مرتضى منصور رغم خوضه في الأعراض

كما طالب النادي الأهلي بتفعيل القانون، وأن يمارس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام صلاحياته في ردع رئيس الزمالك، والحفاظ على قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري، الذي قد يعاني أزمة أخلاقية بسبب التجاوزات الفجة له.

تابع موقع تحيا مصر علي