a

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 14- 7 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 04:56

اتصالات

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 14- 7 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون/ we

12:00 ص - الثلاثاء 14 يوليو 2020


يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 14- 7 -2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat ولايمكن أن نغفل عن آخر أخبار شركة وي we شبكة الخطوات الرابعة.

آخر أخبار فودافون

أعلنت فودافون عن كارت رقم 1 بضعف الشحنة لدعم عملائها بمزيد من الباقات على الإنترنت والمكالمات، ضمن عروض Vodafone فودافون على كروت الشحن.

فودافون توفر كارت رقم 1 بضعف الشحنة


آخر أخبار أورنج 

أعلنت أورنج عن زيادة 30 % في استخدام الإنترنت لتغطية المناطق  النائية وقرى الصعيد والدلتا، ضمن خطة أورنج   لتطوير الشبكات ودعم خطوط الإنترنت على مستوى الجمهورية ضمن خطة خمسية  2020/2025.

 

أورنج تعلن زيادة 30% في استخدام الإنترنت

 

آخر أخبار اتصالات

أعلنت اتصالات مصر عن باقات B-Digital بخصم 25% لمدة 3 شهور  للاستمتاع بتجربة رقمية مميزة  في الشركات حيث أن تجربة B-Digital أول نظام للشركات الصغيرة والمتوسطة بيقدملك تجربة رقمية متميزة, من خلال النظام تفتح حساب لشركتك، تشتري الباقة اللي تناسبك، تختار ارقام الموظفين وتوصلك الخطوط لحد شركتك أو إستلمها من اقرب فرع ليك، وكمان توزع الدقائق والميجابايتس على الموظفين وتتابع استهلاكهم بسهولة كل ده من خلال تطبيق Etisalat Business.

 

اتصالات مصر  توفر باقات B-Digital بخصم 25%


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الأربعة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي