عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 4-7 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 14- 7-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك CIB
أطلق بنك CIB خدمة ذكي للاستفسارات البنكية ومتابعة كافة أسئلة العملاء إلكترونيًا بدلاً من الذهاب إلي فروع بنك CIB بمختلف المحافظات، لاسيما في ظل تداعيات فيروس كورونا المنتشر في البلاد، بجانب التواصل مع خدمات العملاء والطرق التقليدية.


بنك CIB يطلق ذكي للاستفسارات البنكية.. اعرف تفاصيله

بنك القاهرة
استنكر عميل بنك القاهرة عدد فروع المصرف على مستوي الجمهورية، مشيرًا إلى أن هناك بعض المناطق مثل حدائق الأهرام لاتوجد فيها عدد كافي من فروع بنك القاهرة لاستيعاب احتياجات العملاء.


عميل بنك القاهرة: "أين الفروع.. ضئيلة جدًا"

بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية عن خصومات من Otlob عند استخدام بطاقة فيزا من بنك الإسكندرية لحجز الطلبات، ضمن عروض بنك الإسكندرية للتشجيع على التسوق الالكتروني والتعامل ببطاقات الائتمان بدلاً من الطرق التقليدية.

خصومات بنك الإسكندرية من Otlob .. تعرف عليها

آخر أخبار البنك الأهلي
قفز سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري خلال التعاملات المسائية ليسجل أعلى سعر للبيع والشراء مقارنة في البنوك الأخري، حيث يثق الكثير من المواطنين في التعامل مع البنك الأهلى المصري في التداولات البنكية.

أفصح البنك العربي الأفريقي عن حجم صحته في بالم هيلز للتعمير بلغت 544.2 مليون جنيه، ضمن صفقات البنك العربي الأفريقي للنهوض بالاقتصاد القومي وتشجيع المستثمرين.

البنك العربي الأفريقي يفصح عن حجم صحته في بالم هيلز

عائد بنك الكويت الوطني NBK
ينشر تحيا مصر عائد بنك الكويت الوطني NBK على شهادات الإيداع بالدولار، حيث يتمكن جميع عملاء بنك الكويت الوطني من التقديم على شهادات الإيداع من 1.5 سنة ولغاية 5 سنوات.

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي