a

أكد عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، أن امتحان اللغة الفرنسية تضمن جزئية بسيطة فى سؤال صح أو خطأ تحتاج إلى تف

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 4 يوليو 2022 - 11:54

أخبار مصر

شكاوي من امتحان اللغة الفرنسية.. والتعليم: "الامتحان ليس به أخطاء"

12:41 م - الثلاثاء 14 يوليو 2020
وزبر التربية والتعليم


أكد عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، أن امتحان اللغة الفرنسية تضمن جزئية بسيطة فى سؤال صح أو خطأ تحتاج إلى تفكير قبل الإجابة عنها، إضافة إلى جزئية أخرى في سؤال القطعة، مشيرين إلى أن الامتحان بشكل عام في مستوى الطالب المتوسط.

تلقت غرفة عمليات الثانوية العامة بالتربية والتعليم، شكاوي من وجود سؤال بمادة اللغة الفرنسية لن توجد إجابته ضمن الإجابات المعطية.

فيما، أعلنت الهيئة الفنية لواضعي الامتحان، أنه لا يوجد أخطاء في امتحان اللغة الفرنسية والبدائل سليمة، مؤكدين أن الإجابة الصحيحة موجودة بالفعل ضمن البدائل.

وكان، قد انطلق قطار امتحانات الثانوية العامة، يوم الأحد ٢١ يونيو الماضي، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وإجراءات أمنية مشددة.

اقرأ أيضًا..تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة "صور"

وأدى طلاب الثانوية العامة الأحد 21 يونيو امتحان اللغة العربية والخميس 25 يونيو اختبار اللغة الأجنبية الأولى، والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد "الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق"، ويؤدى الطلاب يوم الثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ، والأحد 12 يوليو اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية، والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس، والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.


تابع موقع تحيا مصر علي