a

أصدر النائب العام، قرار بحبس المتهم "محمد خ" الذي أغتصب الفتاة التي تدعى أمل محمد عبدالحميد، أثناء عودتها من ا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 08:10

حوادث

بعد إستغاثتها للنائب العام..الأجهزة الأمنية تلقي القبض على الشاب المتهم في واقعة إغتصاب أمل

10:47 ص - الأربعاء 15 يوليو 2020
امل محمد عبد الحميد


أصدر النائب العام، قرار بحبس المتهم "محمد خ" الذي أغتصب الفتاة التي تدعى أمل محمد عبدالحميد، أثناء عودتها من الدرس منذ عامين، وذلك بعد إستغاثتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالنائب العام محاولة إثبات طفلتها ومعاقبة الجاني.

ألقت الأجزة الأمنية القبض على "محمد خ"، المتهم بواقعة الإغتصاب، تنفيذًا لأمر النيابة العامة من ضبط المتهم، وأمرت النيابة العامة عقب استجوابه بحجزه وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة من بصمته الوراثية ومضاهاتها ببصمة الطفلة، واستكمال التحقيقات في الواقعة.

خرجت أمل لتستغيث، برئيس الجمهورية والنائب العام، بعد تعرضها لحادث إغتصاب من قبل شاب ظل يترقب خروجها من إحدى الدروس الخصوصية حتى تغلب عليها وقام بإغتصابها، الأمر الذي دفع أسرتها إلى الإسراع في زواجها من شخص أخر.

سردت أمل القصة منذ بدايتها وحتى تلك اللحظة الراهنة، لتكشف عن تفاصيل جمة تعرضت لها بمفردها بسبب تلك الواقعة التي حولت مجرى حياتها بشكل جذري، قائلة: "أعمامي قرروا يجوزوني وكتبوا كتب الكتاب..ثاني يوم والدتي جت خادتني من قسم السلام وطلعنا على الدكتور أثبت اني حامل بعد تعرض للاغتصاب.. طلعت عملت محضر والنيابة حققت معايا والطب الشرعي اثبت أني اتعرضت لإغتصاب".

اقرأ أيضًا..إستغاثة فتاة لـ النائب العام بعد تعرضها للإغتصاب والتهديد بقتل ابنتها "فيديو"

أكدت الفتاة، أنها تلقت تهديدات قاسية عقب مطالبتها بحقها، ليحاول المتهم إسكاتها بتهديده لها بقتل طفلتها التي تسعى لإثباتها، الأمر الذي كان من شأنه دفعها للأمام وسماع الدولة لمناجتها.

تابع موقع تحيا مصر علي