a

فاتورة الأرضي يبحث العديد من المواطنين عن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي، حتى لاتنقطع الخدمة عنهم محاولين تح

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 19 مايو 2022 - 20:51

منوعات

فاتورة الأرضي وسدادها إلكترونيًا لعدم إنقطاع الخدمة

11:05 ص - الأربعاء 15 يوليو 2020
فاتورة الارضي


فاتورة الأرضي يبحث العديد من المواطنين عن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي، حتى لاتنقطع الخدمة عنهم محاولين تحصيلها في موعدها المحدد، حيث يقوم ما يقرب من 8 ملايين مشترك بسداد قيمة فاتورة الأرضي.

تتيح الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، عبر العديد من الطرق والمنافذ لضمان استمرار الخدمة وعدم تأثرها.

موعد سداد فاتورة الأرضي

يحرص العديد من المواطنين على معرقة موعد سداد فاتورة الأرضي، حيث من المقرر أن تبدأ اليوم الأربعاء 15 يوليو عملية تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020، وهي الفاتورة ربع السنوية.

يمكنك الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي الجديدة، وإدخال كود المحافظة متبوعًا برقم التليفون الأرضي، وسوف تظهر لك قيمة الفاتورة الجديدة وأي فاتورة سابقة لم تقم بسدادها كي تستطيع سداد الفاتورة بكل سهورة "اون لاين".

فاتورة الأرضي

تقدم الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد قيمة فاتورة الأرضي، عبر العديد من الطرق والمنافذ لضمان استمرار الخدمة، ولتسهيل طريقة الدفع على المواطن دون إجهاده.

اقرأ أيضًا..الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو..وطريقة السداد الإلكترونية

تستطيع دفع فاتورة الأرضي عبر تطبيقات الموبايل، من خلال إدخال رقم الحساب البنكي الخاص بك ليتم خصم قيمة الفاتورة مباشرة، مع دفع رسوم تحصيل بسيطة للغاية أو الدفع من خلال المحافظ المالية الذكية لشركات الاتصالات أو الطرق التقليدية في الدفع، إلا أن الطرق الإلكترونية من شأنها توفير الجهد وحمايتك من التجمعات في ظل الظروف الراهنة.

تابع موقع تحيا مصر علي