a

مباراة مانشستر سيتي وبورنموث، يبحث العديد من المواطنين عن مباراة اليوم التي تجمع بين أقوى فريقين للإستمتاع بمش

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 03:03

رياضة

مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في منافسة شرسة

01:02 م - الأربعاء 15 يوليو 2020
مباراة مانشستر سيتي وبورنموث


مباراة مانشستر سيتي وبورنموث، يبحث العديد من المواطنين عن مباراة اليوم التي تجمع بين أقوى فريقين للإستمتاع بمشاهدة ممتعة، حيث يجمع ملعب الاتحاد بين الفريقين في منافسة شرسة، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يسعى مانشستر سيتي، لإنهاء موسمه الحالي بالدوري الإنجليزي بأفضل صورة ممكنة، بعدما فشل الحفاظ على لقبه المتوج به آخر موسمين، وضمانه المركز الثاني.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

تزداد العمليات البحثية عبر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث، وذلك لإستعداد عاشقي كرة القدم لمشاهدة تلك المباراة المميزة.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في تمام الساعة السابعة مساًء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

يصارع بورنموث صاحب المركز الـ18 شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "شامبيونشيب"، حيث يفصله 3 نقاط عن الهروب من ذلك المربع الأخير، والفوز بجميع المباريات المقبلة لـه الثلاثة.

اقرأ أيضًا..غوارديولا يحتفل مع رفاقه بعد إسقاط عقوبة "الكاس" على مان سيتي (صورة)

يحاول كلًا من الفريقين الفوز على غريمه وتأدية مباراة فريدة من نوعها لإمتاع جمهور كرة القدم من أنحاء العالم، الذين يترقبون مبارة ونتيجة اليوم، حيث لاتزال عمليات البحث مستمرة عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث التي تنقل المنافسة على أرض الملعب بشكل حصري، ومن المقرر أن يتم بث مباراة اليوم عبر قنوات بي ان سبورتس.

تابع موقع تحيا مصر علي