a

فاتورة التليفون الأرضي يترقب الكثير من عملاء المصرية للاتصالات معرفة فاتورة التليفون الارضي عن شهر يوليو 2020

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 20 مايو 2022 - 19:01

منوعات

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020

04:28 م - الأربعاء 15 يوليو 2020
التليفون الارضي


فاتورة التليفون الأرضي يترقب الكثير من عملاء المصرية للاتصالات معرفة فاتورة التليفون الارضي عن شهر يوليو 2020 الجاري، حيث من المقرر صدور جميع الفواتير في مختلف المحافظات اليوم الأربعاء.

تسعى شركة المصرية للاتصالات للحفاظ على عملائها عن طريق تقديم فترتي سماح تكون مدة كل منها 15 يوم ولن تقوم بتطبيق أي غرامة تأخير في المدة الأولى، ولكن في المدة الثانية تقوم بتطبيق الغرامة، وذلك في الشهر الأول أما الشهر الثاني تقوم بإيقاف خاصية الاتصال وتجعل الخط استقبال للمكالمات فقط كإنذار قبل قطع الخدمة.

فاتورة التليفون الأرضي

تقدم الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد قيمة فاتورة الأرضي، عبر العديد من الطرق والمنافذ لضمان استمرار الخدمة، ولتسهيل طريقة الدفع على المواطن دون إجهاده، حيث تقدم الشركة أهم الخدمات لدعم عملائها من مختلف محافظات الجمهورية.

أصبح هناك مرونة في التعامل مع الشركة مع دخولها عالم التكنولوجيا، فلم يعد هناك صعوبة في معرفة قيمة الإشتراك قبل الدفع، وكذلك ليس هناك ضرورة لازمة للذهاب إلى السنترال، فمع التطور الحتمي الذي طال جميع الشركات بدأت المصرية للاتصالات في التطور حتى وصلت لهذا الشكل، فبات الأمر سهلًا سواء بخصوص الدفع أو الاستعلام.


اقرأ أيضًا..فاتورة الأرضي وسدادها إلكترونيًا لعدم إنقطاع الخدمة

طريقة دفع فاتورة الأرضي

تستطيع دفع فاتورة الأرضي عبر تطبيقات الموبايل، من خلال إدخال رقم الحساب البنكي الخاص بك ليتم خصم قيمة الفاتورة مباشرة، مع دفع رسوم تحصيل بسيطة للغاية أو الدفع من خلال المحافظ المالية الذكية لشركات الاتصالات أو الطرق التقليدية في الدفع، إلا أن الطرق الإلكترونية من شأنها توفير الجهد وحمايتك من التجمعات في ظل الظروف الراهنة.

تابع موقع تحيا مصر علي