عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة ليفربول وتشيلسي تخطف قلوب مشجعي كرة القدم

محمد صلاح
محمد صلاح

مباراة ليفربول وتشيلسي يبحث العديد من مشجعي كرة القدم على موعد مباراة اليوم بين أكبر فريقين، حيث يلتقي ليفربول وتشيلسي مساء اليوم الاربعاء، ضمن الأسبوع الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

تزداد المعدلات البحثية خلال الساعات القليلة الماضية على مباراة ليفربول وتشيلسي لضبط التلفاز على موعد المباراة لمشاهدة مبراة رائعة بين الفريقين، فضلًا عن إنتظار جمهور اللاعب المشهور عالميًا محمد صلاح المباراة بشوق ولهفة.

مباراة ليفربول وتشيلسي

يسعى ليفربول لتحقيق الأنتصار أمام تشيلسي ، من أجل مصالحة جماهيره عقب الهزيمة المفاجأة أمام آرسنال بهدفين مقابل هدف، والتعثر الذي قبله بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين أمام بيرنلي، على ملعبهم بـ"آنفيلد".

فيما يسعى تشيلسي لتعزيز تواجده في المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الرابع، ليستر سيتي، وصاحب المركز الخامس، مانشستر يونايتد.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام التاسعة والربع على ملعب "أنفيلد"، لتتوقف آلة الزمن لدى العديد من المشجعين لمشاهدة تلك المباراة والمنافسة التي ينتظرها العديد.

اقرأ أيضًا..رسميا ريال مدريد يتوج بلقب الليجا الـ34 برصيد 86 نقطة

عادت مبارايات كرة القدم لتدخل حالة من البهجة على روح مشجعي كرة القدم الذين اشتاقوا لتك المباريات التي كانت تجمعهم على المقاهي وفي المنازل لتشجيع الفريق المفضل سواء المباراة عالمية أو محلية.
تابع موقع تحيا مصر علي