عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعر الذهب الأن يثير غضب المواطنين في الأسواق بعد ارتفاعه الجنوني

سعر الذهب الان
سعر الذهب الان

سعر الذهب الأن استطاع خطف الأنظار نحوه خلال الساعات القليلة الماضية، لتكون صدمة المواطنين سيدة المشهد الحالي بعد موجة الإرتفاعات التي طالت أسعار الذهب اليوم، بل وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، ليشهد ارتفاعات غير مسبوقة في تاريخه.

ارتفاع اسعار الذهب اليوم كان بمثابة الصاعقة الكبرى لدى العديد من المواطنين، وخاصة فئة الشباب المقبلين على الزواج، حيث كانت تلك الارتفاعات القشة التي قسمت ظهر البعير.

سعر الذهب الأن

ارتفع سعر الذهب الأن ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 837 جنيهًا مقابل 820 جنيهًا أمس، الأمر الذي أثار فزع المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 717 جنيها، وسعر الجرام عيار 24 نحو 957 جنيهًا، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 6696 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم

تأثرت الحالة الاقتصادية فى العديد من دول العالم، وتغيرت أسعار أوقية الذهب العالمى ما بين الصعود والهبوط مرة ثانية فى السعر، كما شهدت أسواق البورصة تغييرات وتراجع كبير فى الشهور الماضية وتأثرت الحالة الاقتصادية على مستوى البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا..أسعار الذهب اليوم الخميس 23-7-2020.. ارتفاع غير مسبوق في الأسواق

ارتفعت اسعار الذهب على مدار اليومين الماضين بعدما كانت في طريقها للإستكانة، لتتسبب في نفور المواطنين من عمليات البيع والشراء في سوق الصاغة شهدت ركود غير مسبوق في تاريخها، وذلك مع زيادة أعباء الحياة خلال الفترة الراهنة ما أدى إلى إعتبار العديد من المواطنين الذهب سلعة غير أساسية.
تابع موقع تحيا مصر علي