عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغيير استراتيجات البنك العربي الأفريقي بعد جائحة كورونا

تحيا مصر

كشف شريف علوي العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة البنك العربي الإفريقي الدولي، عن تغيير استراتيجات المصرف في ضوء جائحة فيروس كورونا المنتشر في البلاد، حيث قدم البنك العربي الأفريقي كافة الدعم للوقاية من فيروس كورونا المستجد في البلاد ومنع انتقال الإصابة بين عملاء البنك والموظفين.


جهود البنك العربي الأفريقي في مكافحة كورونا

وقال رئيس مجلس إدارة البنك العربي الأفريقي في تصريحاته، أنه من أهم معالم إستراتيجية البنك للعام الحالى، تدعيم جودة المحفظة الائتمانية لمواجهة أى تبعات سلبية لجائحة كورونا وما يستتبع ذلك من مساندة ودعم العملاء فى كافة القطاعات للمحافظة على معدلات إنتاجية إيجابية لكل أنشطة القطاعات التى يتعامل معها البنك.

وأضافت "تركز إستراتيجيتنا على الانتهاء من تغيير نظام البنك التشغيلي الجديد Core Banking System ليمكن البنك من توفير منتجات جديدة تتواكب مع التغيرات التى يشهدها السوق المصرفى".

وتابع "نترقب الانتهاء من تلك العملية الانتقالية التكنولوجية فى بداية عام ٢٠٢١، التى ستمكن البنك من الحصول على منصة رقمية قوية والقدرة على التوسع في مجال التكنولوجيا المالية".

اقرأ أيضًا.. البنك العربي الأفريقي يوجه رسالة جديدة لعملائه بسبب كورونا

الجدير بالذكر أن تتولى إستراتيجية البنك العربي الأفريقي لعام ٢٠٢٠ اهتماماً بإعادة هيكلة قطاع التجزئة المصرفية بالكامل وذلك لتطبيق إستراتيجية توسعية تهدف إلى نمو القطاع فى كافة المجالات.
تابع موقع تحيا مصر علي