عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 24-7 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 24- 7-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

كشف شريف علوي العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة البنك العربي الإفريقي الدولي، عن تغيير استراتيجات المصرف في ضوء جائحة فيروس كورونا المنتشر في البلاد، حيث قدم البنك العربي الأفريقي كافة الدعم للوقاية من فيروس كورونا المستجد في البلاد ومنع انتقال الإصابة بين عملاء البنك والموظفين.

تغيير استراتيجات البنك العربي الأفريقي بعد جائحة كورونا



آخر أخبار البنك الأهلي المصري

احتفل البنك الأهلي المصري بذكري ثورة 23 يوليو بتغيير وجهته على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" بالتزامن مع الذكري الـ 68 لثورة 23 يوليو المجيدة.

البنك الأهلي المصري يحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو بتغيير وجهته


آخر أخبار بنك CIB
يزداد البحث على عنوان بنك CIBالرئيسي من قبل عملاء البنك من سكان القاهرة الكبري لثقتهم في تعاملات البنك التجاري الدولى التى تتعدد فروعه في مختلف المحافظات، لذا ينشر"أهل مصر" رابط الحصول على أقرب فرع بنك CIB وماكينة ATM في أسرع وقت.

عنوان بنك CIB الرئيسي .. ورابط الحصول على أقرب فرع وماكينة ATM

آخر أخبار بنك القاهرة

اشتكى عميل بنك القاهرة من سحب الأموال من الرصيد دون خروجها من ماكينات ATM الأمر الذى شكل لها أزمة، مطالبًا خدمة عملاء بنك القاهرة بإيجاد حل للحصول على أمواله.
عميل بنك القاهرة: "الماكينة سحبت الرصيد.. والفلوس مخرجتش"

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي