عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر.. ينشر السيرة الذاتية لـ أحمد قطب مرشح مجلس الشيوخ "فيديو"

احمد قطب
احمد قطب

أنهي حزب مستقبل وطن- صاحب الأكثرية النيابية- إجراءات ترشح أعضاءه علي المقاعد الفردية لانتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الجيزة، والمخصص لها 8 مقاعد من أصل 100 مقعد، حيث من المنتظر أن ينافس الحزب علي كافة المقاعد الفردية بعد دفعه بـ8من المرشحين من قيادات الحزب ذات الخبرة والكفاءات العلمية فى تخصصاتهم ومجالات عملهم.

المهندس أحمد قطب أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة من المرشحين الذين تم الدفع بهم، حيث تضمنت سيرته الذاتية بأنه رجل ورائد أعمال حصل على درجة البكالوريوس في الإدارة الهندسية وأسس ثماني شركات ناجحة فى مجال الصناعة والتجارة منذ عام 2004.

يشغل "قطب" منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة قطب القابضة للاستثمار، والتي يندرج تحت مظلتها مجموعة من الشركات وهى شركة يونيفيرسال، وشركة كيان للإستثمار العقاري، ودان للتطوير العقارى، وABC ميديا للانتاج الاعلامى، وبلاك هورس لريادة الأعمال، وقُدرة لتمويل المشاريع متناهية الصغر.

لديه بصمات كبيرة فى مجالات المسؤولية المجتمعية، حيث يترأس مؤسسة قطب للتنمية المجتعية التي تقدم الدعم الكامل ماديًا ومعنويًا، بالإضافة إلى أنه مؤسس مبادرة تفاؤل التي تدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتدعم الشباب للتدريب وإعادة التدريب و للتأهيل والتوظيف.

أحمد قطب عضو في جمعية رجال الأعمال المصريين منذ عام 2010 ، وعضو في الجمعية المصرية الأمريكية منذ عام 2008، وعضو في غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية.

اقرأ أيضًا..تحيا مصر.. ينشر السيرة الذاتية لـ عادل ناصر مرشح مجلس الشيوخ "فيديو"

تُجرى الانتخابات لتصويت المصريين بالخارج يومى الأحد والإثنين 9 و10 أغسطس، بالتنسيق مع الخارجية، فى ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، من 9 صباحًا حتى 9 مساءً، وفى الداخل يومى الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس المقبل، على أن تعلن نتائج الجولة الأولى فى موعد أقصاه 19 أغسطس.

تابع موقع تحيا مصر علي