في واقعة بشعة ارتكبتها زوجة بمُساعدة شقيقها، في قرية ميت الخولي بمحافظة الدقهلية، بسبب علمها بزواج زوجها عليها

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 17 أبريل 2021 - 10:41

حوادث

من اعترافات زوجة قتلت زوجها بمساعدة شقيقها: عرفت إنه اتجوز عليا (تفاصيل الواقعة)

01:19 م - السبت 25 يوليو 2020


في واقعة بشعة ارتكبتها زوجة بمُساعدة شقيقها، في قرية ميت الخولي بمحافظة الدقهلية، بسبب علمها بزواج زوجها عليها من أخرى. حتى أنهما قاما بتعذيبه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله للمستشفى.

تحمل الواقعة تفاصيل كثيرة في طياتها، والتي بدأ اكتشافها وقت تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر، بوصول "المرسى.أ" 63 سنة معلم خبير على المعاش، المقيم بقرية ميت الخولى مؤمن بدائرة المركز، إلى مستشفى منية النصر المركزى، يعانى إصابات متعددة وتوفى بالعناية المركزة متأثر بإصابته وتعذيبه.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام زوجته وتدعى منى ع. 55 سنة إدارية بمدرسة حمدى السيد الإعدادية، وشقيقها جمال 48 سنة تاجر قطع غيار سيارات بضربة بجسم صلب حتى الموت.

وأكدت شقيقة المجنى عليه أن زوجته كانت دائمة الاعتداء عليه بالضرب، وهجرته فى الفترة الأخيرة، وأقام كل واحد منهما فى شقة منفصلة فى بيته، وقرر الزواج من أخرى لمساعدته فى شئون المنزل، وبعد العثور على شقيقى المجنى عليه مصاب وفى حالة حرجة أخبرنا قبل وفاته، بأن من قام بالاعتداء عليه هى زوجته وشقيقها.

اقرأ أيضا: قيده بالحبال وحرقه بالبنزين .. المؤبد لعامل بمحل مأكولات قتل معاق ذهنيا

وتمكن ضباط مباحث مركز منية النصر من ضبط الزوجة وشقيقها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي