اجازة عيد الأضحى 2020 تزداد المعدلات البحثية عبر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، على اج

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 01:31

منوعات

اجازة عيد الأضحى 2020.. مظاهر جديدة للإحتفال بالعيد في زمن الكورونا

04:59 م - السبت 25 يوليو 2020


اجازة عيد الأضحى 2020 تزداد المعدلات البحثية عبر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، على اجازة عيد الأضحى من قبل العديد من العاملين بجميع أنحاء الدول العربية، حيث يستغل المواطنون اجازة عيد الأضحى في تهيئة النفس من جديد مع كثر الضغوط خلال الفترة الماضية.

بدأ المواطنون في الإستعداد لإستقبال اجازة عيد الأضحى المبارك 2020، من خلال شراء الأضحية واللحوم، والبالونات وغيرها من المظاهر التي توحي بقدوم العيد.

اجازة عيد الأضحى 2020

تبدأ اجازة عيد الأضحى 2020 مع شروق شمس يوم وقفة الخميس 30 من يوليو عرفات لتستمر حتى 3 أغسطس المقبل، لتكون بمثابة هدنة لدى العديد من العاملين في الدولة.

أعلنت دار الإفتاء المصرية أن اليوم الثاني والعشرين من يوليو من عام ألفين وعشرين ميلادي هو اليوم الأول من شهر ذي الحجة لعام ألف وأربعمائة وواحد وأربعين من الهجرة، ويوم الخميس الثلاثين من تموز سنة ألفين وعشرين ميلادي هو التاسع من ذي الحجة وهو يوم عرفة، ويوم الجمعة الحادي والثلاثين من شهر تموز لسنة ألفين وعشرين ميلادي هو العاشر من ذي الحجة، وهو أول أيام عيد الأضحى 2020.

اقرأ أيضًا..تكبيرات عيد الأضحى 2020 لاستقبال فرحة مختلفة "فيديو"

عيد الأضحى 2020

على الرغم من قدوم عيد الأضحى المبارك في ظل تفشي فيروس كورونا، إلا أنه لن يستطيع منع بهجة إستقبال المواطنون بالعيد، حيث بدأ العديد لإستقبال تلك الليال السعيدة التي تأتي مرة كل عام.

يخطط العديد حاليًا لكيفية قضاء اجازة عيد الأضحى المبارك 2020 في ظل تفشي فيروس كورونا الذي حرم العالم من صلاة العيد في المساجد للمرة الأولى، إلا أن هناك بعض الأفكار التي من شأنها إدخال الفرحة في المنازل.

تابع موقع تحيا مصر علي