عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر..ينشر فيديو اعتداء كويتي على مصري بوابل من الصفعات واللكمات "فيديو"

تحيا مصر

أظهر مقطع فيديو مصور، لقطات صادمة للإعتداء المهين على عامل مصري في الكويت، وذلك في أثناء تأدية عمله بجمعية صباح الأحمد، حيث رصد تحيا مصر ردود أفعال غاضية لآلاف المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

المقطع المصور، تزامن مع مجموعة من الحوادث بحق المصريين في الكويت، والتي تنوعت بين الدهس والاعتداء الوحشي وغيرها، وسط محاولات لاتتوقف من الحكومة والقيادة المصرية لتقصي الحقائق ورد الاعتبار.

الفيديو الأخير الذي نشرته صفحة "وافدين الكويت"، التي يتابعها ما يزيد على 50 ألف مشترك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قد نشرت الفيديو الذي يظهر شاب مصري، يؤدي عمله على "الكاشير" بانضباط واحترام شديدين، ليأتي أحد المواطنين ويحدثه بلهجة غاضبة، لم يرد عليها الشاب المصري أو يتجاوب معها، فما كان من الكويتي إلا أن أنهال عليه بوابل من الصفعات واللكمات على الوجه.

وفي الوقت الذي ظل فيه العامل المصري محافظا على رباطة جأش وضبط نفس شديدين، إلا أن المواطن الكويتي واصل توبيخه وتعنيفه، ليتدخل رجال الأمن، اللذين لم يهتموا بالاطمئنان على المعتدى عليه، وأكتفوا بتهدئة المعتدي.

اقرأ أيضًا..قرار عاجل من "سعفان" بشأن الطبيب المصري المعتدي عليه بـ "كسر رجله" في الكويت

وحشية المواطن الكويتي تظهر خلال الفيديو، والذي حاولت فيه سيدة برفقته من احتواء الموقف دون جدوى، يأتي في الوقت الذي شن فيه نشطاء كويتيين، حملة من السباب والهجوم غير المبرر على مصر، ما استدعى مبادرات رسمية وردود من الحكومة الكويتية لتهدئة الموقف.
تابع موقع تحيا مصر علي