عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن يونس مهاجما فاروق جعفر: شوّه تاريخ مصر والأخلاق انعدمت من الوسط

تحيا مصر

مازالت تصريحات فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، محل جدل في الوسط الرياضي عبر الفضائيات، وبين الجماهير المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، كان أخرها الهجوم الذي شنه أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على فاروق جعفر، بعد تصريحاته التي عرضته لهجوم حاد، حول مجاملة التحكيم الإفريقي للفرق المصرية.

وفي حلقة ببرنامجه المذاع على راديو أون سبورت، طالب أيمن يونس وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بوضع قوانين ولوائح، واعادة صياغة قانون الرياضة للرد على المهزلة والفوضى، مؤكدًا أن الأخلاق داخل الوسط الرياضي انعدمت”.

اقرأ أيضا: فاروق جعفر يشعل حربا كلامية لها "تداعيات سلبية" مع الأفارقة.. تصريحات تأتي "عكس التيار" الهادف للتقارب مع الأشقاء

وتابع أيمن يونس في هجومه ضد فاروق جعفر: فاروق جعفر شوه تاريخ مصر، والأندية المصرية، بعد التصريحات التي أدل بها، موضحًا ازي جاله قلب يطلق تصريح زي دة".. مُشيرا إلى أن فاروق جعفر ضرب مصر ضربة لاتنسى، وهى بالفعل سقطة كبيرة، داخل التاريخ، وما قالة ليس حقيقة، وجعفر يدور على شهرة من أجل متابعة الناس له.

وكان فاروق جعفر، قد فجر تصريحات مثيرة للجدل مضمونها مجاملة الحكام لنادي الزمالك. وقال فاروق جعفر في تصريحات لبرنامج زملكاوي، أن الحكام الأفارقة في الثمانيات كانوا يجاملون الأندية المصرية في بطولات افريقيا، مُضيفا فاروق جعفر أن كل الفرق المصرية الاهلي والزمالك والمحلة والاسماعيلي والمقاولون العرب استفادوا من الحكام في بطولات افريقيا.


تابع موقع تحيا مصر علي