عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلام من ع الخاص .. "فراس" مراسل فرنسا 24 يفضح المسئولين بقناة الأهلي

تحيا مصر

نشر الصحفي الكويتي فراس العيشي مراسل فرنسا 24، سلسلة تدوينات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يكشف فيها عن محادثات خاصة بينه وبين إدارة قناة النادي الأهلي، حول تقديمه محتوى مُتعلق بالفريق الأحمر، لم يتوقعه "فراس" حسب قوله.

وكتب فراس: وقع الاتصال بي من طرف ممثل لقناة الأهلي من أجل القيام بتقرير للقناة في باريس.. الحقيقة لم أرفض مُباشرة وكنت مُستعد للتغطية الرياضية لأي قناة مختصة فهذا عملي. كنت أنتظر أن يكون العمل مُرتبط بالصحافة، أي تقرير حول الـ "بي اس جي" مثلا أو نهائي فرنسا .. إلخ.

وتابع "فراس": تم إرسال عدة الميكروفون، مع تحديد يوم التصوير دون تحديد الموضوع لأخر لحظة.. ولكني تحليت بالصبر، ليلة التصوير يأتيني الموضوع وهو نص ترويجي طُلب مني فيه أن أقدم نفسي كـ مُراسل القناة، وأقدم مجموعة من الوعود أي حد عارف المجال يعرف أنه لا يمكن تحقيقها.

اقرأ أيضا: تردد قناة الأهلي الجديد لمتابعة المبارايات بجودة أعلى

وأضاف المراسل الصحفي: " من دوريات عالمية إلى ربط مباشر.. إلخ، أولا أنا صحفي مستقل ولا تملكني أي قناة ولا يمكن أن أدعي الانتماء لقناة على ملك نادي ولا يربطني بها أب تعاقد، أغطي الرياضة ولا أروّج للمؤسسات.. ثانيا لا يُمكن أن أقبل لن أعد الناس بما أنا على يقين أنه لن يُقدم إلا إذا دخلت القناة في عالم القرصنة". 


تابع موقع تحيا مصر علي