عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على.. قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك

تحيا مصر

عادت السينمات للعمل من جديد بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، التي كانت من شأنها تغير العديد من الأوضاع المعتاد عليها، لذا تستعد دور السينما إلى موسم العرض المقرر إنطلاقه مع أيام عيد الأضحى المبارك.

نرصد في هذا التقرير الأفلام السينمائية التي سيتم عرضها خلال أيام عيد الأضحى المبارك لإختيار فيلمك المفضل.

صاحب المقام

فيلم صاحب المقام، سيعرض لأول مرة فى موسم العيد على إحدى المنصات الرقمية، وهو من بطولة آسر ياسين، يسرا، أمينة خليل، بيومى فؤاد، وعدد كبير من الفنانيين، تأليف ابراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

ريما

ريما فيلم تشويقي يميل إلى الرعب، يشارك في بطولته محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، ايهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، وتأليف أحمد انور وإخراج معتز حسام.

توأم روحي

فيلم توأم روحى من بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وضيفة الشرف الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.

الغسالة

فيلم الغسالة من بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمود حميدة، محمد سلام، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، طاهر أبو ليلة وعدد من الفنانين الذين يشاركون فى الفيلم كضيوف شرف وعلى رأسهم الفنانة شيرين رضا، وهو من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية.

اقرأ أيضًا..صاحب المقام أول فيلم صوفي مصري يجمع بين أشهر نجوم السينما

زنزانة 7

فيلم زنزانة 7 من بطولة أحمد زاهر، ونضال الشافعى، وعبير صبرى، ومايا نصرى، ومنة فضالى، وأحمد التهامى، وإيهاب فهمى، ومدحت تيخه، وإيمى إسلام، ومصطفى هريدى، وتأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى.
تابع موقع تحيا مصر علي