عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب مستقبل وطن يشيد بافتتاح منطقة الروبيكي الصناعية ويؤكد" السيسي "حريص علي حدوث طفرة صناعية بالوطن

تحيا مصر

قال الدكتور محمد منظور، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن القيادة السياسية حريصة علي حدوث طفرة في الصناعة المصرية مشيدا بمشروع الروبيكي الذي افتحه الرئيس اليوم.

‎وتابع منظور خلال بيان له اليوم ان الرئيس عبدالفتاح السيسي يعمل لاستغلال الثروات المصرية الطبيعية وتصنيعها بأيادي مصرية لتوفير فرص عمل للمصريين وارتفاع العائد الاقتصادي، بدلا من تصدير هذه الثروات خام.

‎وأضاف نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن القيادة السياسية تتجه لخطط مستقبلية، فاليوم افتتح مشروع مشروع منطقة الروبيكي الذي بدأ العمل فيه منذ قرابة ٣٠ شهرًا، وتخصيص مناطق صناعية مختلفة داخلها، موضحاً أن خصص مساحة ٤٢٩ فدانًا لشركة الغزل النسيج في الروبيكي كمنطقة استثمارية خاصة، تم استغلال ٥٠٪ منها فقط في صناعات الغزل والنسيج، وسيكون هناك مراحل أخرى سواء في الروبيكي ، أو في مدينة السادات.

‎وتوقع الدكتور محمد منظور، ارتفاع وتغير كبير في الاقتصاد المصري خلال السنوات المقبلة خاصة بعد اكتمال إنتاج المشاريع القومية التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا..جولات مكوكية لمرشح الشعب الجمهوري بقنا لحث المواطنين على المشاركة الانتخابية

‎وتعد منطقة الروبيكي هي منطقة تابعة لمدينة بدر، تمتد من طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وحتى طريق القاهرة السويس الصحراوي، فهي بعد آخر تجمعات القاهرة الجديدة وبالتحديد بين مدينة الشروق والمناطق الصناعية بالعاشر من رمضان.
تابع موقع تحيا مصر علي