عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عمارة مرشح الشيوخ يطالب بإطلاق اسم "طبيب الغلابة" على مستشفى عام بالبحيرة

طبيب الغلابة
طبيب الغلابة

نعى الدكتور محمد عمارة، مرشح تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لمجلس الشيوخ 2020، على القائمة الوطنية من أجل مصر، عن حزب الشعب الجمهوري، الدكتور محمد مشالي الملقب بطبيب الغلابة، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم، عن عمر ناهز الـ 76 عامًا.

وأوضح "عمارة" في بيان رسمي، أن الدكتور مشالي ضرب أروع الأمثلة في التفاني والإخلاص خلال مسيرة حياته التي أضاء بها دروب المرض وجبر من خلال علمه وجهده المتواصل خواطر المرضى، مؤكدًا أنه خير قدوة لنا ولأولادنا، لا سيما في القطاع الطبي فقط، وإنما في كل مناحي الحياة.

وتوجه مرشح تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بصادق المواساة وأحر التعازي، لكل المصريين، وفي مقدمتهم أهالي البحيرة، ونقابة الأطباء، لوفاة رمز وأيقونة في العطاء كانت ولازالت تلهمنا الأمل وتمدنا بالطاقة.

اقرأ أيضًا..مصر تودع محمد مشالي طبيب الغلابة إلى جنة الخلد "صور"

واقترح "عمارة" تخليد ذكرى اسم الدكتور العظيم الراحل محمد مشالي، بإطلاق إسمه على "مستشفى عام" بمحافظة البحيرة، فضلا عن إضافة سيرته ومسيرته للمناهج التعليمية لمراحل التعليم الأساسي، وتدريسه كنموذجًا أخلاقيًا وإنسانيا، بمناهج كليات الطب بالجامعات المصرية، وذلك تعبيرًا عن شكره كرمز من رموز المجتمع المخلصين، الذين يعتبرون نبراثًا نستمد منه النور الذي ألهمنا بالأمس ويضئ اليوم والغد.
تابع موقع تحيا مصر علي