عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتيات وخمور فى سهرة خاصة بحضور محمد أوناجم لاعب الزمالك "فيديو"

تحيا مصر

تداول نشاطء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، مقطع فيديو لـ المغربي محمد أوناجم، لاعب نادي الزمالك، اثناء تواجده فى سهرة خاصة بصحبة فتيات.

ويظهر مقطع الفيديو، قيام اللاعب محمد أوناجم، بشرب الخمور مع فتيات، بالمخالفة لتعليمات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذى يعلن دائماً ان يتصدى لهذه الممارسات، ويحرص على معاقبة من يثبت قيامه بمثل هذه الأفعال.

ظهور لاعب الزمالك محمد أوناجم، بصبحة فتيات وخمور، أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسائل البعض، ماذا سيفعل المستشار مرتضى منصور فى محمد أوناجم بعد ان يشاهد هذا الفيديو؟

وكانت قد تحدثت تقارير صحفية مغربية عن أزمة جديدة بين ناديي شباب أطلس حنيفرة والوداد البيضاوي حول نجم الزمالك محمد أوناجم.

وأشارت إلى أن الأزمة تكمن في طلب فريق نادي شباب أطلس حنيفرة النسبة التسويقية من قيمة انتقال لاعب الوداد البيضاوي محمد أوناجم إلى الزمالك.

وكشف موقع le360 سبورتس المغربي أن مصطفى اليوسفي رئيس نادي شباب أطلس حنيفرة، راسل إدارة الوداد، من أجل المطالبة بصرف 80 مليون سنتيم "عملة المغرب" وتمثل المستحقات المتأخرة من انتقال لاعبه أوناجم لصفوف نادي الزمالك الصيف الماضي.

وأكد الموقع المغربي أن فريق أوناجم الأسبق أصر على التوصل بالمبلغ المذكور بناء على العقد الذي وقعه مسؤولو الوداد وأن هذا الأخير ملزم بقوة القانون بأداء 10% من قيمة انتقال أوناجم إلى أي ناد أخر طوال فترة تعاقد اللاعب مع "الواك".

وأوضح الموقع أن قيمة صفقة انتقال أوناجم من الوداد إلى صفوف النادي الابيض بلغت مليون ونصف دولار، في وقت شملت أيضا إعارة المهاجم الكونغولي كاسونجو كابونجو لمدة موسم كامل من الزمالك إلى الوداد.
تابع موقع تحيا مصر علي