عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرسان تنسيقية شباب الأحزاب في سباق الشيوخ ضيوف موقع تحيا مصر.. الأربعاء

مرشحي تنسيقية شباب
مرشحي تنسيقية شباب الأحزاب

ينظم موقع تحيا مصر ندوة نقاشية موسعة يحضرها قيادات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من مرشحي السباق الانتخابي لمجلس الشيوخ.

ويحل كوادر التنسيقية ضيوفاً يوم الأربعاء المقبل، للتناقش والتحاور معهم حول الأدوار الوطنية التي بذلتها التنسيقية خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الخطط والطموحات التي يملكها الأعضاء المشاركون في القائمة الموحدة "من أجل مصر"، و التي تضم خمسة أعضاء من التنسيقية.

ومن المنتظر أن يتم استعراض الرؤية الوطنية و مقتضيات المصلحة العليا للبلاد التي دفعت المرشحين لخوض السباق الانتخابي، وذلك خلال الندوة التي ينظمها تحيا مصر، والتعرف على الخلفيات الحزبية التي تجمع أفراد التنسيقية بالقائمة الوطنية "من أجل مصر"، والكيفية التي نجحت بها التنسيقية لتكون منصة حوارية بين الشباب من مختلف التيارات السياسية، وآليات توصيل صوتهم تحت القبة ليكون فاعلا في صُنع القرار.

يشار إلى أن قيادات التنسيقية هم محمد عزمي عن حزب الحركة الوطنية المصرية، ومحمود فيصل عن حزب حماة الوطن، ومحمد عمارة عن حزب الشعب الجمهوري ، ومحمد السباعي عن حزب مصر الحديثة ، وعمرو عزت عن حزب التجمع .

يشار إلى أن التنسيقية الواعدة تضم مجموعة مـن الـشـبـاب السياسى وممـثـلـين لمجموعة من الأحزاب السياسية، يصل عددهم إلى ٢٥ حزبا من مختلف الأطياف السياسية، تولت المشاركة وإثبات حضور قوي في العديد من الفعاليات والحوارات المجتمعية والسياسية والملتقيات على المستويين العربي والإفريقي، بهدف واحد وهو "التوعية والتنوير".

اقرأ ايضاً: تنسيقية شباب الأحزاب.. فكرة سديدة ألقيت في بحيرة السياسة.. فأصدرت حراكا مثمرا للبلاد

وقد رصد تحيا مصر ما سبق وحظيت به التنسيقية من إشادة برلمانية رفيعة من أعلى منصة البرلمان، من خلال الدكتور علي عبدالعال، هي الفكرة السديدة التي ألقيت منذ عامين في بحيرة السياسة، فنجحت في صنع حراكا وحيوية حركت المياه الراكدة، وحاول كوادرها بجد أن يتخلصوا من سلبيات ميراث حزبي جامد بفعل فترات الحكم السابقة.

وعلى مدار الشهور والأيام الماضية، أثبتت أنها قادرة على نبذ معادلات سطوة المال والعصبيات والقبلية، ومع مرور الأيام بدأت الفكرة تنمو وتكبر، لتصبح شجرة سياسية تنضح بثمار مفيدة للمجتمع والوطن، ككيان واثق ناجح، يتمتع بالأرضية الصلبة والطموح الذي لاسقف له.
تابع موقع تحيا مصر علي