عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

20 دقيقة هزار تنهي حياة 5 أصدقاء بطلقات نارية ودماء وجثة.. منهم نجل مذيعة قناة النهار

الضحية كريم نجل مذيعة
الضحية "كريم" نجل مذيعة قناة النهار

واقعة مؤلمة.. أكبر من أن تتحملها أعمار هؤلاء الشباب "تحت السن"، بسبب 20 دقيقة تمازحا فيها ليقضوا 5 أشهر في كابوس الموت والسجن والفقد والفُرقة الأبدية.

داخل شقة حي الزمالك بمنطقة قصر النيل بالقاهرة، سجلت المعاينة والتحريات التي أجرتها ضباط إدارة البحث الجنائي بالقاهرة ووحدة مباحث قسم شرطة قصر النيل، أن الواقعة بدأت بمزاح بين الأصدقاء الخمسة أحدهم لقى مصرعه بطلقة طائشة، وهو "كريم" نجل المذيعة مروة ميمي المذيعة بقناة النهار، ولاعب نادي بتروجيت، بعد إصابته بطلق ناري فى الرأس.

توفى كريم وأصدقائه سلكا طريقهما للسجن، لينتهي المزاح بينهم بكابوس بينما انتهت أحلام الأول في أن يكون لاعب كرة قدم شهير، وتوقف مستقبل الآخرين عند سياج عنبر السجن، الذي سينتقص من عمرهما 5 و7 سنوات، هي حكم المحكمة بالسجن، والذي صدر اليوم من محكمة الأحداث.

تفاصيل الحادث المؤلم

كشفت التحريات والمعاينة إن مناظرة الجثة أسفرت عن أن الطلقة أصابت رأس المجني عليه، وأحدثت دخول وخروج، وشرحت المعاينة والتحريات أن المسافة التي أطلق منها الرصاص تجاه الضحية أقل من نصف متر، وأوضحت أن الضحية كان بصحبة أصدقائه في إحدى الشقق السكنية بحي الزمالك، وكانوا في وصلة هزار، وأخرج أحدهم "طبنجة" وبدوأ في لعبة "الحظ"، وبدأ الجميع يتبادل الأدوار في اللعبة وخرجت طلقة عن طريق "الخطأ"، وأصابت الضحية، في رأسه ولفظ أنفاسة الأخيرة في الحال.

وأضافت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أنه عقب تلقي بلاغ بالواقعة، أسرعت القوات إلى مسرح الجريمة، وانتقلت إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والتحري أن الضحية كان يمزح وأطلق أحد أصدقائه الرصاصة فقتله لتتحفظ أجهزة الأمن على المتهمين الأربعة.

اقرأ أيضا: من الجاني؟ .. مسرح الحادث يكشف غموض واقعة قفز زوجة من سطح بيتها (تفاصيل)

وأمر اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية، وبدأت في استجواب أصدقاء المجني عليه، وحرزت سلاح الجريمة.

وأحالت النيابة العامة المتهمين لمحكمة جنح الطفل وحددت جلسة 1 يونيو الماضي، لنظر أولى جلسات محاكمتهما في القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي